رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تصدره العرض الرقمي.. سر نجاح فيلم توأم روحي

فيلم توأم روحي
فيلم توأم روحي
فيلم توأم روحي بعد تجاوزه إيراداته 8 ملايين و548 ألف جنيه، منذ طرحه بدور العرض السينمائية في أغسطس الماضي، بدأ عرض فيلم توأم روحي، عبر منصة شاهد الرقمية ليتصدر محرك البحث الشهير جوجل.


العرض على المنصات الرقمية
وبالأمس شهدت المنصة الرقمية البث الأول للفيلم السينمائي الرومانسي الاجتماعي، والذي تدور أحداثه ضمن إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، يعلوه بعض الجنون، لاسيما وأن قصة الفيلم غريبة بعض الشيء وتنطوي في فئة الاضطراب الرومانسي غير المألوف.

وشارك في بطولة الفيلم كل من، الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، الراحلة رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد، والفيلم من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو اللبن ، بينما تولت شركة السبكي إنتاجه الفني.

قصة فيلم توأم روحي
وعن قصة فيلم توأم روحي، وأبطال العمل، وكيفية إختيارهم، قالت قالت الكاتبة أماني التونسي، مؤلفة توأم روحي، إن الفيلم عبارة عن رومانسية سيكوباتية "معقدة" ممتزجة بالدراما، أنها لم تضع أي فنان بداخل الفيلم، حيث تم تحديد واختيار الأسماء بعد كتابة القصة والسيناريو بالكامل.

والجدير بالذكر، ان فيلم توأم روحي هو التعاون الثاني بين أماني التونسي والمخرج عثمان أبو لبن بعد فيلم قصة حب، الذي قام ببطولته كل من، احمد حاتم وهنا الزاهد، والذي كان هو الاخر يدور في إطار الرومانسية.



توأم روحي وقصة حب
كما أشارت مؤلفة فيلم توأم روحي إلى أن قصة الفيلم تختلف كليًا عن قصة فيلم قصة حب، مؤكدة أنها تناقش سنًا مختلفًا عن قصة الفيلم الأول، والذي قام ببطولته أحمد حاتم، وهنا الزاهد.

أمنية خليل
ويذكر أن آخر أعمال أمينة خليل على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " ليه لأ "، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، منهم: هالة صدقي، شيرين رضا، ناردين فرج، هاني عادل، وعمر السعيد، والمسلسل عبارة عن مجموعة من الحكايات المنفصلة، من تأليف مجموعة من الكتّاب، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

وفي السينما، كان آخر أعمال أمينة خليل فيلم حظر تجول، من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و من بطولة كل من: إلهام شاهين، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، أحمد حاتم، محمود الليثي و كامل الباشا.
الجريدة الرسمية