Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تصدره التريند.. قصة فيلم جيسون ستاثام الجديد wrath of man

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عقب ساعات قليلة من طرح التريلر الرسمي لفيلم Wrath of Man... تصدر ضمن قائمة الأكثر بحثاً حول العالم، كمان تصدر مختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لكونه من أكثر الأفلام الأجنبية التي طال إنتظارها وتأجل طرحها بسبب فيروس كورونا الوبائي.



قصة Wrath of Man 

يتعتبر Wrath of Man واحداً كمن أكثر أفلام الإثارة والتشويق خلال 2021.. فهو يتناول قصة رجل يعمل في مجال قيادة شاحنات نقل المال، ليحمل مليارات الأموال يوميًا في ضواحي ولاية لوس أنجلوس، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه.

و فيلم Wrath of Man من بطولة الفنان الأمريكي جيسون ستاثام، بإخراج جاي ريتشي، ومن إنتاج شركتي مترو جولدوين ماير وميرماكس.. عرض لأول مرة بشاشات السينما الأمريكية في 7 مايو 2021، ومدة عرضه 118 دقيقة، ، وجرى تصوير فيلم Wrath of Man مابين المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكي



السينما الأمريكية


الجدير بالذكر أن افتتحت دور العرض السينمائي في مدينة نيويورك الأميركية فتح أبوابها من جديد عقب  نحو عام من إغلاقها بقرار إداري بسبب  انتشار فيروس كورونا حسبما أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندرو كوومو.

وتعيد الصالات فتح أبوابها مع الالتزام بنسبة قصوى للمتفرجين تبلغ 25 % من قدرتها الاستيعابية الاعتيادية، على ألا يتعدى العدد في كل صالة 50 متفرجاً، وفق الحاكم.

أما في ولاية نيويورك لا تزال صالات السينما مغلقة منذ 17 مارس 2020، بموجب مرسوم أصدره رئيس البلدية بيل دي بلازيو.

 ويأتي القرار، بعد تراجع أعداد الإصابات وحالات الدخول إلى المستشفى جراء الفيروس في نيويورك إلى مستوياتها المسجلة في مطلع ديسمبر، أي في بداية الموجة الثانية من الجائحة.

وانضمت مدينة نيويورك إلى سائر مدن الولاية، حيث سُمح بإعادة فتح الصالات السينمائية فيها منذ منتصف أكتوبر الماضي، ومع ذلك، قررت بعض الصالات في سائر أنحاء الولاية الاستمرار في الإغلاق بحجة أن إعادة الفتح ليست خياراً مربحاً اقتصادياً.

كما أثنت القيود المفروضة على عدد المتفرجين وبيع الأغذية والمشروبات، إضافة إلى غياب الأفلام التي من شأنها استقطاب الجمهور، مشغلي الصالات عن إعادة الفتح، بالإضافة إلى أن الجائحة أدت إلى تأخير طرح أكثرية الإنتاجات الهوليودية الضخمة، فيما اعتمدت بعض الاستوديوهات استراتيجية عرض أعمالها بصورة متزامنة في الصالات وعلى المنصات الإلكترونية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements