رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تدهور حالته الصحية.. ما مصير الأعمال التي يشارك فيها خالد النبوي؟

خالد النبوي
خالد النبوي
تصدر اسم الفنان خالد النبوي في الساعات الماضية، مؤشرات البحث، عبر موقع "جوجل"، وذلك بعدما أعلنت زوجته اصابته بوعكة صحية بشكل مفاجئ.


وعلمت فيتو أن الفنان خالد النبوي يشارك في فيلم أهل الكهف الذى ينتجة المنتج وليد منصور، والذى توقف تصوير المشاهد النهائية منه خلال الفترة الحالية، بسبب الموسم الرمضاني.

منى المغربي
في هذا السياق، كشفت منى المغربي، زوجته، عن تعرضه دون إبداء تفاصيل عن مرضه، حيث كتبت على حسابها الشخصى بـ"فيس بوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

من ناحية أخرى، حرص الفنان عمرو محمود ياسين، على مساندة النبوي، حيث قال عبر حسابه بـ"فيس بوك": "ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوي، ربنا يقومك بالسلامة يا غالي"، بينما غرد الإعلامي أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقي العزيز خالد النبوي".


موكب المومياوات الملكية

يذكر أن الفنان خالد النبوي، خطف الأنظار في الفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذي تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

وكان الفنان خالد النبوي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم قمر 14، والذي يواصل تصويره في الوقت الحالي.

ونشر خالد النبوي صورًا من كواليس تصوير الفيلم معلقًا عليها قائلًا: "مراد فهمي فيلم #قمر_14 صيف 2021".


فيلم قمر 14

فيلم "قمر 14"، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.


فيلم أهل الكهف

وفي سياق آخر، يستكمل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير هناك عدة أيام.

واحتفل مؤخرًا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.
الجريدة الرسمية