الإثنين 25 يناير 2021...12 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بعد تدهور حالته الصحية.. تعرف على المرض الذي يعاني منه المطرب علي حميدة

ثقافة وفنون 120211194549781518179
علي حميدة

محمود سعيد

تصدر المطرب علي حميدة خلال الساعات الماضية محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية. 

وكان المطرب على حميدة، كشف في مداخلة هاتفية مساء أمس الأحد مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه يعاني من بعض الأزمات الصحية، ويريد أن يعالج في أحد المستشفيات ولكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك الأمر الذي اضطره للعودة إلى مسقط رأسه في مرسى مطروح ليتواجد وسط أهله.اضافة اعلان






وأضاف: "عندي حصوة في المرارة عملت انسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها".

وأوضح: "بتابع مع بعض الدكاترة في الإسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح".




وعلى الفور تواصل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، مع المطرب علي حميدة مؤكدا أن النقابة ستتكفل بكافة مصاريف علاجه، وسيتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وعلقت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على طلب المطرب علي حميدة بالمساعدة بعد تدهور حالته الصحية، في ظل الظروف المادية السيئة التي يمر بها.





وكتبت قائلة: "تواصل واطمأن أمير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين الفنان الكبير هانى شاكر على الفنان على حميدة وإن شاء الله غداً سينقل إلى مستشفى بمحافظة الاسكندرية لعلاجه من حصوة فى المرارة.. نسألكم الدعاء له بالشفاء". 

يشار إلى أن المطرب علي حميدة يعتبر أحد نجوم ومشاهير فترة نهاية الثمانينات وأوائل التسعينيات، وحقق شهرة واسعة بعد أغنيته الشهيرة "لولاكي" عام 1988.

وأصدر بعد ذلك عدة ألبومات غنائية منها "كوني لي" و" ناديلي" وغيرها، ثم توجه للسينما للقيام ببطولة فيلم سينمائي له بعنوان "لولاكى" نسبة للنجاح المدمر الذي حققته هذه الأغنية الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لصناعة هذا الفيلم وكذلك له فيلم آخر بعنوان "مولد نجم".

لكن مسيرة علي حميدة الغنائية لم تستمر طويلا واختفى عن الأضواء والساحة الفنية.