Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تداول صورة تجمعهما.. إيمي سالم الشائعة العاشرة في حياة عمرو دياب

ثقافة وفنون عمرو دياب
عمرو دياب

رضا عبدالنبي

بمجرد تداول صورة أو معلومة حول المطرب عمرو دياب سواء كانت متعلقة بحياته الفنية أو حتى الشخصية تنهال التوقعات والأقاويل والتي سرعان ما تتحول لشائعات تطادره عبر منصات السوشيال ميديا، ولم يكن تعامل الهضبة مع تلك الشائعات يسير بنفس الوتيرة، فكان يتجاهل بعضها، أو يرد على الأخرى تأكيدًا أو نفيًا سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

ولعل من أبرز تلك الشائعات التي لاحقت الفنان عمرو دياب تلك التي بدأت منذ عام 2017 مع أول ظهور له مع الفنانة دينا الشربيني فتم الربط المباشر بين الصورة وبين مشروع ارتباط قادم بين النجمين، ولعل أبرز المساهمين في تأكيد تلك الأقاويل هما النجمين نفسهما، لتعمدهما الظهور سويًا في كل المناسبات الخاصة والفنية، حتى جاءت المكملة لتلك الشائعة وهي انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني في 2020 بعد 3 سنوات من التأكيدات غير المباشرة من النجمين عن الارتباط بينهما.

حالة من الجدل شهدتها مواقع السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد ظهور صورة تجمع الهضبة والفنانة والاعلامية إيمي سالم، مما أثار موجة من التوقعات بأنها مشروعات الارتباط التالي للهضبة، بعد انتهاء قصته مع دينا الشربيني، ولتكون حكاية إيمي سالم عاشر أشهر شائعة طاردت عمرو دياب على مدار مسيرته الفنية.

ايمي سالم 
بعد تزايد الأنباء عن استعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني، ظهرت شائعة ارتباط الهضبة بالفنانة إيمي سالم، وإنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بعد تدوال عدد كبير لمجموعة من الصور تجمعهما سوياً وهذه الأخبار والشائعات أثارت جدلاً كبيرا على موقاع السوشيال ميديا.

زواجه وانفصاله عن دينا الشربيني
رغم أن أيا من الفنانين عمرو دياب أو دينا الشربيني لم يخرج عنها بيان أو رد رسمي بشأن ارتباطهما للفصل في تلك الاقاويل والمتداولة منذ مارس 2017، وبعد مرور الـ 3 سنوات خرجت شائعة أخرى بانفصال النجمين، بعد زواجهما بشكل سري، واستندت شائعة ارتباط عمرو دياب من دينا الشربيني إلى اللقاءات المتكررة التي جمعت بينهما بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية دون وجود عمل فني مشترك بينهما، بالإضافة إلى عدم قيام دينا الشربيني بنفي أو تأكيد هذه الشائعة.

مديرة أعماله
وسبق قصة وحكاية ارتباط عمرو دياب بدينا الشربيني شائعة أخرى، تؤكد ارتباطه بشكل سري بمديرة أعماله، وأنه لم يجرؤ على إعلان هذا الارتباط بشكل رسمي خوفًا على مشاعر زوجته وأبنائه.

زوجته زينة
بالإضافة لشائعة طلاقه من زوجته «زينة»، وارتباطه بسيدة إيطالية، وهو ما جعله يرد على مطلقي هذه الشائعة عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام»، قائلًا: «زوجتي هي كل حياتي ورفيقة عمري وأم أولادي».

مرضه
وكان أصعب تلك الشائعات التي طاردت الهضبة إصابته بمرض «الإيدز»؛ بسبب كثرة علاقات غير شرعية، وأنه على مشارف الموت.

اغاني بعد وفاته
ولم تكن الشائعات العاطفية وحدها هي التي تطارد الفنان والمطرب عمرو دياب ولكن اخرى متعلقة بحياته الفنية فظهرت شائعة عن تسجيله عشرة ألبومات وأنه تقاضى أجرها؛ لكنه أجّل طرحها لما بعد وفاته.

الهجرة 
في أعقاب ثورة 25 يناير كان عدد من المشاهير في مرمى نيران الشائعات وأبزرهم كان الهضبة عمرو دياب حيث لاحقته شائعة، تؤكد اعتزامه الهجرة من مصر للعيش في «دبي»، خاصة لعلاقة الصداقة التي كانت تربط نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بالهضبة.

اعتناقه المسيحية
ولم تكتفي الشائعات بمجرد التوقع بمجريات أموره الشخصية والعاطفية والفنية بل امتدت لأبد من ذلك، فنالت من حياته الدينية فخرجت أيضًا شائعة، تؤكد اعتناقه للديانة المسيحية، وقالت هذه الشائعة إنه قرر اعتناق المسيحية، بعدما ظهرت له السيدة العذراء مريم، أثناء صلاته ومطالبتها له بتسجيل ترنيمة ودخول الديانة المسيحية.

زواج ابنته
وكان لابد لأسرة الهضبة نصيب من تلك الشائعات، فرغم الندية الفنية التي جمعت الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل تامر حسني، إلى أن تلك الشائعة التي لاقت انتشارًا واسعًا وهي أن تامر حسني تقدم لخطبة نور ابنة الهضبة الذي رحب بهذا الزواج وأبدى موافقته.

شاطئ العراة
كما عكرت صفو حياته شائعة أخرى، تعلقت بغنائه في شاطئ «بيسارو» أحد أشهر شواطئ «العراة» في اليونان، وذلك عقب إقامته لحفل بجزيرة «ميكونوس»، وهو ما جعل الهضبة يرد على هذه الشائعة بنشر مجموعة من الصور للحفل الذي أقامه في اليونان.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements