رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تحولها لرجل.. 5 معلومات عن الممثلة الكندية إيلين بيج | صور

إيلين بيج
إيلين بيج
فجرت الممثلة الكندية إيلين بيج مفاجأة كبري لجمهورها، بإعلانها عن إجراء عملية تحول للنوع من أنثى إلى رجل.

وقالت "بيج" خلال الإعلان إنها تشعر بالامتنان والتقدير لكل من ساندها خلال رحلتها الأخيرة، وأن وجود الكثير من الأشخاص الداعمين للرجل داخلها، جعله يتشجع لاتخاذ قرار التحول الجنسي، والإفصاح عنه.








و بعد تحولها لرجل وتغير اسمها من ايلين إلي إليوت .. ننشر 5 معلومات عن الممثلة الكندية إيلين بيج:


1- ولدت إليوت كأنثى تحمل اسم إيلين جريس فيلبوتس بيج في 21 فبراير 1987 في مدينة هاليفاكس بكندا، لأب يعمل مصمم الجرافيك ، وأم تدعي ارثا فيلبوتس و تعمل معلمة.


2- اشتهر " إيلين بيج " فى السينما الأمريكية من خلال لعبها دور "كيتي برايد" في فيلم "X-Men: The Last Stand" في عام 2006 وفي "X-Men: Days of the Future Past" في عام 2014، وزادن شهرتها من عام 2007 من خلال تجسيد دور البطولة في أربعة أفلام هي: "An American Crime" و"Juno" و"The Tracey Fragments" و"The Stone Angel



3-تم ترشيحها لأفضل ممثلة فب حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ80 عن دورها في فيلم "Juno"، لكنها خسر أمام الممثلة ماريون كوتيار "La Vie en Rose".




4- قبل تحولها إلي رجل.. تزوج إليوت من إيما بورتنر، وهي متحول جنسيًا أيضاً، وكبار من نشطاء حقوق المرأة والجمعيات النسوية، ومن أبرز الداعمين لقرار التحول".



5- لـ"إليوت بيج" الكثير من الأنشطة الحقوقية حيث سبق وأن دعا بصحبة 29 من المشاهير في عام 2008، لإنهاء الديكتاتورية العسكرية في ميانمار من خلال سلسلة إعلانية عبر الإنترنت.

Advertisements
الجريدة الرسمية