رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد بتر قدمه.. شريف دسوقي يشارك في فيلم 100 وش مع نيللي كريم

شريف دسوقي
شريف دسوقي
Advertisements
استقرت شركة العدل المنتجة لفيلم 100 وش الذى من المقرر أن يبدأ كاست العمل في تصوير أحداثه قريبًا على نفس الكاست الذى قدم العمل الدرامي الذى يحمل نفس الاسم وتم عرضه العام قبل الماضي.


ويعتبر هذا العمل أول فيلم يشارك فيه الفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه، ومن المقرر أن يقدمه خلاله شخصية سبعبع التي لعبها خلال أحداث العمل الدرامي. 

 وقال المنتج جمال العدل إن سيناريو فيلمه الجديد "100 وش" لم ينته حتى الآن، وأنه ما زال في مرحلة الكتابة، مشيرًا في تصريحات لـ"فيتو" إلى أنه لم يحدد موقف الفنان شريف دسوقي من تواجده في العمل من عدمه.

وتابع: "كل ما يشغلنا في الوقت الحالي هو الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه".

وكانت الفنانة بدرية طلبة كشفت عبر منشور على صفحتها على فيس بوك عن خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى صباح اليوم، بعد إجراء عملية بتر لساقه وعودته إلى منزله لبداية مرحلة التأهيل النفسي لتقبل الوضع الجديد.

وكتبت بدرية: "شكرا لكل الناس اللي وقفت مع شريف الدكتورة أمل النجار الدكتور سامي زقيلح اللي عمل العملية.. شكرا إسلام صلاح اللًي مسبهوش لحظة شكرا يا نور السيد الدكتور أشرف زكى ونهال عنبر وزميلنا مصطفى درويش وجمال العدل". 

واستطردت: "بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة (التأهيل النفسي) علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله".

وكان الفنان شريف الدسوقي خضع لعملية جراحية مساء أمس الإثنين بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية لبتر قدمه بعد تعرضه لجرح كبير بها.

وكشف مصدر مقرب من شريف الدسوقي أن حالته الصحية كانت سيئة لدرجة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد أزمة قدمه خاصة أنه كان مريضًا بالسكر.

فى البداية كشفت الفنانة بدرية طلبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خبر بتر ساق الفنان شريف دسوقي، حيث كتبت: "عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني أدم يفوق من البنج؛ يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك، ويتم شفاك على خير".

وعادت وكتبت منشورا تُطمئن فيه جمهور الفنان على حالته الصحية: "للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل؛ علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل؛ قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وهو خرج من أوضة العمليات، وحالته مستقرة الحمد لله، ادعوله ربنا يتم شفاه على خير". 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية