Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد الحكم عليها بالمشدد ٧ سنوات.. تعرف على قصة الفنانة عبير بيبرس

ثقافة وفنون Screenshot_1
عبير بيبرس

عبد الله نبيل

أصدرت الدائرة 5 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ قليل، قرار بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس بالسجن المشدد ٧ سنوات، وذلك لاتهامها بقتل زوجها بقطعة زجاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد عبد العزيز توني، وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي وأيمن عبد الرازق.
 
يشار إلى أنه بعد مرور أكثر من 5 أشهر، أنهت النيابة تحقيقاتها في واقعة اتهام الفنانة عبير بيبرس بقتل زوجها، وأمرت بإحالة المتهمة لمحكمة الجنايات بتهمة قتل زوجها.

ونسبت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد وذلك بعد تسلمها تحريات المباحث النهائية وتقرير الطب الشرعي، وحددت محكمة الاستئناف جلسة عاجلة لنظر القضية أمام محكمة الجنايات عقب تسلمها ملف القضية من النيابة الكلية.

فى هذا السياق، تصدر أسم "بيبرس"، مؤشرات البحث عبر موقع التواصل الإجتماعي،عقب صدور الحكم ضدها، وهو ما دفع الكثير من المتابعين، للبحث عن أعمالها، وهو ما تستعرض «فيتو» فى السطور التالية.

اختفت الفنانة عبير بيبرس، عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات، وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائى قصير: بعنوان: "كما تدين تدان".


وفى عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها فى المسلسل الكوميدى "إلسع وفلسع"، بطولة كل من الفنان شريف صبحى، ومنير مكرم، وآمال رمزى، والذى ظهر فيه الفنان أحمد بدير، والفنان أحمد فرحات، كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.



وفى العام نفسه، شاركت فى مسلسل كوميدى آخر، تحت عنوان: "شلة نصابين"، بطولة عبدالله مشرف، وائل علاء، أحمد صيام، وميار الببلاوى، وفى 2016 شاركت فى أول عمل سينمائى لها من خلال فيلم "مشروع ميت"، بمشاركة الفنان أحمد الجوهرى، ويعد العمل من أفلام المقاولات التى تعتمد على تمويل أبطاله.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements