رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اغتيال خالد عبد الرحمن.. هل تعمد طارق لطفي قتل صديقه عادل في "القاهرة كابول"

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، تحقيق الأجهزة الأمنية المصرية في واقعة اغتيال المخرج خالد عبد الرحمن (أحمد رزق)، إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، واستقبل الضابط عادل (خالد الصاوي)، أرملة صديقه خالد بمكتب التحقيقات، ووعدها بالقصاص والقبض على مرتكبي الواقعة.


وعلى الجانب الآخر اجتمع الضابط عادل مع أحد قياداته (محمود أبو زيد)، متسائلًا عما إذا كان خالد هو المقصود بعملية الاغتيال أم أنه قتل بالخطأ وكان المقصود هو عادل نفسه؟! ليؤكد عادل أنه يتوقع أن يكون رمزي هو من أصدر الأمر بقتله ولكن من قام بالتنفيذ قتل خالد عن طريق الخطأ.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويؤدي طارق لطفي دور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابولالقنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابولوكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية