Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد احتفالها بعقد قرانها في سرية.. مها نصار تعلن زواجها من هذا المخرج

ثقافة وفنون 158201685_1796621280500414_115520817392504473_n
مها نصار

عبد الله نبيل

فاجأت الفنانة مها نصار، جمهورها بإعلان زواجها رسميا من المخرج حسين المنباوي، وذلك بعد أن عقدت قرانها فى سرية تامة خلال شهر فبراير الماضي.

وأكدت "مها" الزواج من خلال تغيير حالتها الاجتماعية على موقع «فيس بوك» إلى «متزوجة».




«قصة حب فى الفتوة»

على الجانب الآخر، بدأت قصة «نصار» و«المنباوي» من خلال عملهما سويًا في مسلسل «الفتوة» الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان الزوج هو مخرج العمل، أما الفنانة مها نصار فكانت واحدة من ضمن أبطال المسلسل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي ومحمود حافظ وعايدة رياض وأحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف هانى سرحان.



«مسلسل الملك»

كما تشارك مها نصار في بطولة مسلسل "الملك" الذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2021 من إخراج حسين المنباوي، ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

ويعتبر المسلسل أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب.

المسلسل الجديد يعد من أضخم الأعمال الدرامية الجديدة، ويشارك في بطولته صبا مبارك وماجد المصري وريم مصطفى وسوسن بدر، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي عن قصة كفاح أهل طيبة للعالمي نجيب محفوظ.

السيرة الذاتية لـ«حسين المنباوي»

يذكر أن حسين المنباوي بدأ حياته مساعد مخرج ثم اتجه لإخراج الأفلام القصيرة والفيديو كليب ثم تولى مهمة إخراج أول عمل درامي في مسلسل "عد تنازلي" عام ٢٠١٤، وقدم العديد من المسلسلات والأفلام بعد ذلك مع العديد من النجوم، أما مها نصار فبدأت حياتها كراقصة باليه ثم عارضة أزياء إلي أن اكتشفها المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل "بفعل فاعل" مع تيسير فهمي، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "طايع".

أما مها نصار فهي أحد الوجوه الجديدة راقصة باليه وفى الوقت نفسه عارضة أزياء، تعشق التمثيل من صغرها لذلك لم تتردد فى الموافقة على القيام بأحد الأدوار فى مسلسل «اغتيال شمس» بعد أن شاهدها فى أحد عروض الأزياء وقام بترشيحها للمخرج مجدى أبو عميرة، وبدوره رشحها أبو عميرة للمنتج أحمد أبو بكر.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements