Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد اتهامه بسرقتها.. محمد رمضان يطرح «أنا البطل» | فيديو

ثقافة وفنون 156732920_3164634660484439_5703563833394120620_n
محمد رمضان

عبد الله نبيل

فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره منذ قليل، بطرح أغنية «أنا البطل»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب»، والتي وصلت نسبة مشاهدتها لربع مليون في أقل من ساعة.


«إتهام بالسرقة»

وكان مؤدي المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ«أبو أصالة»، فتح النار على الفنان محمد رمضان بعد الإعلان عن طرح أغنيته الجديدة «أنا البطل»، متهما إياه بسرقة حقوقها منه.

وقال أبو أصالة في فيديو طرحه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه مسئول عن هذا الاتهام، لافتا إلى أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية منذ 3 سنوات، كما قام بتشغيل النسخة التي يحتفظ بها.

وأضاف أبو أصالة في الفيديو: «يا جماعة الرسالة دي للي اسمه محمد رمضان، أنا أبو أصالة اللي اخترع المهرجانات في مصر، أنت دخلت في القوالة ومالكش فيها، أغنية البطل اللي أنت بتعملها تيجي أنت تسرقها مني وأنا لسه ما رفعتهاش».





«رمضان يروج لـ أنا البطل»

وكان محمد رمضان قد أعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة (أنا البطل) ونشر مقطع فيديو عبر حسابه في (إنستجرام)، ظهر فيه وهو يردد كلمات الأغنية الجديدة التي تقول: (أنا البطل اللي نفسك تقلدو، أي حد بيجي جنبي بسكتو، أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبتو، رمضان بس مجرد اسم بيشتتو).

«رمضان يهاجم الفيشاوي»

ومن ناحية أخري، أكد العديد من المتابعين لـ"رمضان"، على أنه يهاجم الفيشاوي، في أغنيته الجديدة بطريقة غير مباشرة، وذلك بعدما طرح أغنية "نمر 2" الذى أعلن فيها أنه يهاجم محمد رمضان.

كواليس مسلسل موسى لمحمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس مسلسل موسى رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء الفنانتان عارفة عبد الرسول وعبير صبري.

كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسى.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى شهد خلافًا حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

أزمة سمية الخشاب ومحمد رمضان 
وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل، الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021.

صور محمد رمضان والإسرائيليين في دبي

وتأتي عودة رمضان والبداية بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرًا".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements