رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اتهامه بالتطبيع.. كواليس ظهور محمد رمضان مع شخصيات إسرائيلية

محمد رمضان
محمد رمضان
مازالت أصداء أزمة الفنان محمد رمضان بعد نشر صور له مع ممثلين إسرائيليين مستمرة حتى الآن، فى الوقت الذى تستعد فيه نقابة المهن التمثيلية لعقد اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، اليوم لاتخاذ ما يلزم بشأن ما أثارته صور رمضان مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية ، واستدعائه من أجل إيضاح ما حدث.


وتداول عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة - تويتر - تحت هاشتاج محمد رمضان ، كواليس لقائه بمجموعة من الفنانين الإسرائيليين ، على خلفية دعوته لحضور احتفال مجموعات شركات الحبتور والتى يملكها رجل الأعمال الإماراتى رشيد الحبتور، بافتتاح مكتب جديد لها فى تل أبيب، وسفره إلى مدينة دبي على متن طائرة خاصة مملوكة لرجل الأعمال. 


ومن جانبه علق الفنان محمد رمضان على الأزمة قائلا " "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

وتابع: "تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائمًا أبدًا" ، بالإضافة إلى أنه قام بتغيير صور الغلاف الخاصة به عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصورة علم دولة فلسطين الشقيقة. 

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علق على صورة الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي أثناء تواجده في الإمارات ، مؤكدا أن محمد رمضان أكد له أنه التقط كما كبيرا من الصور في هذا اليوم وأنه كان في بلد عربي وليس اسرائيل ولم يعلم جنسية هذا الشاب الذي ظهر معه في الصورة".

وأصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا أمس ، موضحا أنه تصرف " فردي" لأحد أعضاء النقابة ، قائلا: قررنا عقد اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، غدا الاثنين لاتخاذ ما يلزم بشأن الواقعة ، كما إنه سيتم استدعاء محمد رمضان في النقابة من أجل إيضاح ملابسات هذه الصورة وسنعلن الموقف بشكل كامل.


وتأتى الحكاية عندما نشر الحساب الرسمى للحكومة الإسرائيلية صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام ، ثم أعاد الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي نشر الصورة التي جمعته مع رمضان وعومير وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع. 





ولاقت الصور العديد من التعليقات السلبية واتهم البعض محمد رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، بخلاف صورته مع لاعب الكرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع فى دبى.

ومن المعروف أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعى يدعم اسرائيل وكان آخر دعم فى أزمة مطار بن جوريون في تل أبيب.
Advertisements
الجريدة الرسمية