رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان خطوبته من نانسي صلاح.. سر رفض طليق روبي للمباركات فى لوكيشن تصوير

سامح عبد العزيز ونانسي
سامح عبد العزيز ونانسي صلاح
انتشر خلال الساعات الماضية، نبأ خطوبة الفنانة الشابة نانسي صلاح، من المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، وذلك بعد محاولات كثيرة للإحتفال فى سرية تامة، وهي ما باء بالفشل فى النهاية.



فى هذا السياق كشف مصدر من داخل لوكيشن تصوير فيلم "تماسيح النيل"، ماحدث عندما استقبل سامح عبد العزيز انتشار خبر خطوبته من الفنانة نانسي، حيث أكد أنه حاول الإخفاء رافضاً المباركات فى رد فعل مفاجئ لجميع الحضور.


وأكد المصدر لـ"فيتو"، أن سامح عبد العزيز، لم يعلن لأحد خبر خطوبته منذ إنطلاق تصوير الفيلم، مشيراً إلى أنه إتم الخطوبة فى سرية تامة يوم 18 ديسمبر الماضي، موضحاً أنه من المقرر أن يحتفل بزفافه عقب إنتهاء تصوير جميع مشاهد الفيلم.




وأوضح المصدر أن تصوير الفيلم بدأ داخل معبد بالأقصر ومن المقرر أن يتم تصوير بعد المشاهد فى أسوان ثم العودة للقاهرة لاستكمال باقي المشاهد.


فيلم تماسيح النيل من بطولة خالد الصاوي ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وويزو وكريم عفيفي وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج راني مسحال، وإخراج سامح عبد العزيز.


وكان سامح تزوج المرة الأولى من المذيعة داليا فرج، التي أنجبت منه 3 بنات، ولكنهما انفصلا بعد إعلان روبي عن زواجها من المخرج سامح عبد العزيز.

واستمرت زيجة "سامح" والفنانة روبي حتى بعد شهر واحد من ولادتها لطفلتها الوحيدة "طيبة"، ثم انفصلا وسعى كثيرون لإعادتهما، منهم المخرج كريم السبكي، ووالدة روبي، التي بذلت مجهودًا كبيرًا في محاولات الصلح.


ومؤخرًا تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز في منطقة الهرم، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الهرم.

وقررت النيابة العامة وضع المخرج في الحبس الاحتياطي 4 أيام على ذمة التحقيقات معه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بعد اعترافه بأن المضبوطات التي بحوزته كانت بغرض التعاطي.


على الجانب الأخر، كانت الفنانة نانسي صلاح نجمة برنامج SNL بالعربي أكدت أن خبر زواجها من المخرج سامح عبد العزيز صحيح .


وقالت في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنها لن تريد أن تفصح عن أشياء خاصة بحياتها الشخصية أكثر من ذلك، مشيرة إلي أن قصة الحب بدأت منذ فترة بينهما.

Advertisements
الجريدة الرسمية