رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إطلالة «عروسة البحر».. 10 صورلـ «مايان السيد» اشعلت السوشيال ميديا

فيتو
تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي عربيا على مدار الساعات الماضية، عقب نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على Instagram.


وظهرت مايان خلال الصور كـ"عروسة البحر" بفستان أنيق مميز باللون الزهري، وكان ذلك خلال حضورها حفل زفاف الثنائي الفني "محمد فراج وبسنت شوقي".


وأثارت الصور الأخيرة التي نشرتها مايان جدلاً بين المتابعين، وفي السابق  ظهرت مايان، مرتدية طاقما رياضيا بألوان مميزة مكونا من بنطلون وتيشرت في فيديو، فيما ظهرت بالفيديوهات وهي تمارس التدريبات الرياضية على الرقص.


كما شاركت مايان السيد جمهورها مؤخراً صورًا جديدة لها بفستان كلاسيكي أنيق باللون السيمون، واعتمدت من الناحية الجمالية على المكياج الناعم وترك شعرها منسدلا على كتفيها.




وفي مناسبات أُخرى دائماً ما تختار مايان السيد اطلالات بألوان متعددة، حيث اعتمدت فيها درجات لونية صاخبة، مثل الأصفر والأحمر، والأزرق والأقمشة البراقة، وحتى طرق التنسيق دائما ما تكون غربية بعض الشيء من ناحية الألوان أو استعمالات الاكسسوارات.







يذكر أن الفنانة الشابة مايان السيد شاركت بقوة في المارثون الرمضاني 2021.. بأدوار ملفته بدايةً من ظهورها في مسلسل لعبة نيوتن و هجمة مرتدة، وصولا إلي دور البطولة التي جسدته بمسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا.
الجريدة الرسمية