رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إصابتها بكورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية ملك إسماعيل

ملك إسماعيل
ملك إسماعيل
على مدى الساعات الماضية تصدرت الإعلامية ملك إسماعيل مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.


جاء ذلك عقب مناشدة ابنها خلال أحد البرامج التلفزيونية لتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي ليأمر بعلاج الإعلامية ملك إسماعيل صاحبة الـ85 عاماً والتي تعاني من مضاعفات كورونا ونقلها إلى أحد المستشفيات العسكرية.

ملك إسماعيل
وقال شريف بهاء نجل الإعلامية إن والدته والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 فبراير الماضي، مضيفاً: "بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 فبراير، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى"، مؤكداً أن والدته على جهاز الأكسجين باستمرار.



وأضاف نجل الإعلامية ملك إسماعيل: "والدتي تتحسن رغم معاناتها، ولا تستطيع إزالة الأكسجين أكثر من ثلث ساعة، ولا تستطيع التحرك ونائمة بشكل مستمر".

الرئيس عبد الفتاح السيسي


وبالفعل استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة شريف بهاء نجل الإعلامية ملك إسماعيل، حيث وجه بنقل الأخيرة، إلى مستشفى «كوبري القبة» العسكري.



الإعلامية ملك إسماعيل

جدير بالذكر أن ملك إسماعيل واحدة من أولى الإعلاميات في التلفزيون المصري، ومشوارها الإعلامي دام لأكثر من 30 عاماً، وتقلدت عدة مناصب حتى وصلت إلى منصب نائب رئيس التلفزيون، وكانت من أوائل المذيعات اللاتي نزلن بكاميرا التليفزيون إلى الشارع لرصد القضايا الاجتماعية.
الجريدة الرسمية