رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابة الإبراشي بكورونا.. عمرو أديب: "الدور عليا"

عمرو أديب
عمرو أديب
طالب الإعلامي عمرو أديب، الدولة باتخاذ إجراءات أكثر قوة وحسم لمواجهة فيروس كورونا في ظل تزايد معدل الإصابات بشكل كبير.

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "مش عارف أقول نقفل أسبوع أو 10 أيام لحد لما نشوف ايه الحكاية ولكي يتبين الخيط الأبيض من الأسود ولكن الكل مش عارف ايه السلالة الجديدة ومش عارفين الوفيات فيها أكتر ولا الإصابات".


وتابع: "ما بقولش نقفل الطيران ولا نقفل البلد ولكن نشوف الدول اللى قفلت لأن اللقاح لحد لما يوصل للناس قدامه شهرين 3 شهور".

وأكمل: "مصر تسابق الزمن لتوفير جرعات كافية للمصريين، ولكن الفترة اللي جاية يجب أن يكون هناك جدية في التعامل مع كورونا لأن الناس مكربسة على بعض، فيه 1500 شخص مصريين ميلبسوش الكمامة في  المترو.. مبيعات الكمامة في مصر قلت، لذلك أناشد الدولة بالتدخل الواضح في ازمة كورونا لأن الناس مش ناوية تلتزم بإجراءات الوقاية وارتداء الكمامات، وحاليًا لا يوجد أدوية متوفرة في السوق بسبب تزايد الطلب في ظل تزايد أعداد إصابات كورونا".

واستطرد: "وعي المواطن المصري والثقافة في الوقاية من الأمراض تكاد تكون مش موجودة.. أنا في طابور المذيعين الدور عليا.. أنا جاي خلاص بس بحاول آخر المسافة".

وأردف: "أطلب من الدولة أن تحافظ على البلد مفتوحة وهذا هو التحدي في ظل عدم مسؤولية المواطنين في التعامل مع إجراءات كورونا".
Advertisements
الجريدة الرسمية