Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إساءته لزوجها أركان فؤاد.. نادية مصطفى تفتح النار على رامز جلال |فيديو

ثقافة وفنون 640x480
نادية مصطفي

عبد الله نبيل

فتحت الفنانة نادية مصطفى، النار على الفنان رامز جلال، بسبب سخريته من زوجها الفنان أركان فؤاد، خلال حلقة أمس، من برنامج "رامز عقله طار"، التي كان ضيفها المطرب الشعبي حمو بيكا والراقصة لوردينا.

 
وانتقدت نادية مصطفى في منشور عبر صفحتها بموقع ”فيسبوك“، ما قاله رامز جلال لحمو بيكا بأنه لا يستطيع السير أو اللعب جيدا داخل إحدى الألعاب؛ بسبب حذاء أركان فؤاد الذي يرتديه.

مش كفايه بيتريق على اللى جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللى قاعدين فى بيوتهم وفى حالهم مفهمتش ايه الإيفيه أو...
تم النشر بواسطة ‏‎Nadia Mostafa‎‏ في الخميس، ١٥ أبريل ٢٠٢١



وكتبت نادية مصطفى قائلة: "مفهمتش إيه الايفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول".


وتابعت نادية : "مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم".



وحصلت فيتو على القائمة الكاملة لضيوف برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة mbc مصر.

قائمة ضيوف برنامج رامز عقله طار 

"دينا الشربيني،  أحمد سعد،  ملك قورة، رمضان صبحي،  ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، أسماء أبو اليزيد، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، معتصم النهار، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى، محمد عبدالرحمن توتا، أمينة" وخمس ضيوف من النجوم العرب.

برومو رامز عقله طار


وكانت قناة MBC مصر طرحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الأول للبرنامج.

وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "انتظروا #رامز_عقله_طار في رمضان على #MBCMASR #هيئة_الترفيه".

وظهر في البرومو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني وسمية الخشاب، ومحمد عبد الرحمن، ومن نجوم الكرة رمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد الرحيم جنش، والكابتن طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.

مكان تصوير برنامج رامز عقله طار

وفي سياق متصل، قال الإعلامي عمرو أديب: إن برنامج مقالب الفنان رامز جلال هو الأعلى مشاهدة في رمضان رغم حالة الجدل حول المقلب الذي ينفذه.

ولفت خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، إلى أن رامز جلال صور برنامج المقالب في رمضان 2021 في الرياض، لافتًا إلى أن برنامج "رامز عقله طار" هذا العام برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن تصوير مقالب رامز جلال صعبة للغاية، مؤكدًا أن المقالب تم تصويرها في أحد أماكن الملاهي الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: "دائمًا وأبدًا يثير رامز جلال الكثير من ردود الأفعال ولكنه أصبح طقسًا رمضانيًا ويبذل مجهودًا ضخمًا لظهور البرنامج بشكل عالمي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements