Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أيام من طرحها.. نجاح كبير لـ «سيلينا جوميز» بأغنية De Una Vez

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

استقبلت النجمة العالمية سيلينا جوميز عام 2021 بطريقتها الخاصة، وذلك بطرحها أغنية جديدة باللغة الإسبانية تحمل اسم De Una Vez، التي حققت نجاحا ملحوظاً عقب أيام قليلة من طرحها في 14 يناير الجاري.
وحصت أغنية De Una Vez خلال أربعة أيام فقط من طرحها علي موقع الفيديوهات الأشهر حول العالم «يوتيوب» ما يقارب الـ 28 مليون مشاهدة، وأكثر من 2.1  مليون likes حتى الآن.



علي جانب آخر سبق وظهرت سيلينا جوميز فى آخر صور لها من انطلاقة تصوير مسلسلها الجديد Only Murders in the Building، والذي تقوم ببطولته، حيث ظهرت خلال فيديو نشره موقع Hollywood Pipeline، أكد فيه أن سيلينا جوميز بدأت انطلاقتها في تصوير المسلسل غرب مدينة نيويورك.



كما تألقت النجمة العالمية سيلينا جوميز منذ شهرين فى جلسة تصويرية لمجلة "people" الأمريكية، حيث تصدرت المغنية الأمريكية غلاف المجلة، مؤكدة فى لقاء صحفى معها أنها تؤمن بقوة النساء حول العالم.

وتحدثت  سيلينا جوميز عن نضالها ومشاركتها في أعمال تهدف إلى مساعدة الآخرين، حيث قالت: «أريد أن يعرف الناس أنهم ليسوا وحدهم»، مشيرة إلى ممارسة حقها فى التصويت لأول مرة بالانتخابات الرئاسية خلال العام الماضى 2020.


الجدير بالذكر أنه فى بداية العام الماضى 2020 أصدرت سيلينا ألبومها  الثالث الذى طال انتظاره  المعنون بـ«Rare» وبعد ذلك بفترة علقت جوميز خطط الترويج لأحدث أعمالها، حينما بدأ فيروس كورونا  الوبائي في إغلاق البلاد، إلا أنها لم تبق مكتوفة الأيدي لفترة طويلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements