رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أغنية "تكه تكه".. شاهد أحدث ظهور لمحمد منير

محمد منير
محمد منير
نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى صورة برفقة الفنان محمد منير من كواليس أغنية "تكه تكه"، على حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك".

وعلق عمرو مصطفى علي الصورة قائلا:" تكه تكه 500 500".


وفي سياق آخر طرح المطرب محمد منير مؤخرا أغنية "أبطال رجالة"، احتفالا بعيد الشرطة في 25 يناير الماضي.

أغنية "أبطال رجالة" للكينج محمد منير، من كلمات حسن راؤول، وألحان مدين، وصوت خالد محسب، وتم الانتهاء من تصوير كليب الأغنية، ويتم حاليًا الانتهاء من عملية المونتاج والمكياج تمهيدًا لعرضها قريبًا، ومن إخراج إخراج أكرم فاروق.





وكان الكينج محمد منير طرح أغنيتين من ألبومه الجديد "باب الجمال"، حيث كانت الأولى بعنوان الألبوم، والثانية حملت اسم "فينك يا حبيبي".

ويحتوي ألبوم محمد منير على عدد من الأغنيات الأخرى بخلاف "باب الجمال"، وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن  يطرح باقي أغاني ألبومه الجديد عبر منصات الموسيقى والسوشيال ميديا خلال أيام.

يذكر أن محمد منير كان قد تعرض الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة: ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنه من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.
Advertisements
الجريدة الرسمية