رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة "تصريح البوكسرات".. القصة الكاملة لوقف المذيعة مي حلمي

المذيعة مي حلمي
المذيعة مي حلمي
أعلن مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم" عن إيقاف مي حلمي، مذيعة برنامج "الحكم" بالقناة، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة أمس السبت بالقناة.


وجاء في بيان القناة: "طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".

وتابع: "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة قناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".





وتعود بداية الأزمة إلى ما نسبه البرنامج من تصريح لوليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك، وذلك بشأن تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض، حيث تضمن محتوى التصريح على لسان "عبد اللطيف" أنه قال: "لو نادي الزمالك طلب مننا فلوسنا وبوكسراتنا علشان نجدد لفرجاني إحنا تحت أمر الزمالك".

وظهر نجم الزمالك السابق على شاشة الحدث اليوم، من خلال برنامج الحكم أمس السبت، وحدث صدام شديد بينه وبين مي حلمي مقدمة البرنامج، وواجهته بالتصريح المنسوب إليه، وأكد بأنه لم يتحدث نهائيا بهذا التصريح ومن الصعب قول ذلك الأمر.

وتطرق عبد اللطيف لسؤال ضيف الحلقة الصحفي محمد الدكر، بشأن التصريح المنسوب إليه ولكن قاطعته مي حلمي وطلبت منه أن يكون الحديث معها لأنها صاحبة البرنامج وليس الضيف، وحدثت مناوشات بسيطة بين الثنائي وتستكمل المكالمة بعد ذلك من أجل إظهار الحقائق.

وأكد وليد صلاح عبد اللطيف أن تصريح "البوكسرات" لم يخرج منه علي شاشة الزمالك نهائيا ومن الممكن أن تكون الصورة المنشورة مفبركة أو غير صحيحة وأنه يرفض من الأساس قول هذا التصريح أمام الشاشات احتراما لجميع المشاهدين.
Advertisements
الجريدة الرسمية