رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أزمة الورث.. المطربة منار تفاجئ عصام شعبان عبد الرحيم بحضور حفل زفاف ابنته| فيديو

فيتو
فاجأت المطربة اللبنانية منار، الفنان عصام شعبان عبد الرحيم، بحضور حفل زفاف ابنته داخل قاعة لامور بالهرم، وذلك رغم عدم تقديم الدعوة لها، بسبب الخلاف الذى وقع مؤخرًا بينهما على الورث.


واستقبل "عصام" المطربة منار، التى حضرت حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال هاني خلف أبو الذهب، والذى أنهى الخلاف الذى وقع بين عصام شعبان وأشقائه مع منار، بعد حديثها عن ترك والدهم "فيلا" وجزء من الورث لها.




وقال "عصام" فى حديثه لـ"منار"، عقب وصوله: "مقدرش أقولك حاجة لأنك جيتي لحد عندي، وكمان معاك أغلى إنسان كان عزيز على والدي هاني خلف، وكدة الموضوع انتهي"، لترد الأخيرة "فى الأول والآخر أنتوا أخواتي، وهيفضل الحب بينا".



فيما حاول الحضور أيضًا، إجراء الصلح بين منار وأشقاء شعبان عبد الرحيم، أثناء تواجدهم فى حفل الزفاف.

وأحيا حفل الزفاف كل من مطرب المهرجانات حمو بيكا، وأبو ليلية، والمطرب الشعبي محمد سلطان، وهوبا.

وكانت "فيتو" انفردت مؤخرًا بتفاصيل أزمة الورث بين عصام شعبان عبد الرحيم، والمطربة منار التى أكدت فى تصريحات سابقة أن لها حق فى الورث، وأنها تمتلك مستندات بذلك، وهو ما أثار غضب أبناء شعبان عبد الرحيم.


على الجانب الآخر، كان المطرب الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، نجل الراحل شعبان عبد الرحيم فجَّر مفاجأة بطرح أغنية جديدة بعنوان «خلصنا الورث كله»، للرد على المطربة منار اللبنانية، بعدما طالبت مؤخرًا بحقها في الميراث.

وأغنية «خلصنا الورث كله»، من تأليف خالد سعيد، توزيع طه الحكيم، لحن الراحل شعبان عبد الرحيم، مهندس صوت حسام جودة.

وتقول كلمات الأغنية، التي اختص نجل شعبولا "فيتو" بنشرها: «شايفين منار يا عالم بعد ما فاتت سنة، قامت من النوم وعايزة تقاسمنا في ورثنا، منار اللبنانية قال عايزة حقها، هو إنتي أختنا يعني بأمارة إيه دليني، ولا اتجوزتي أبويا وأنا ناسي فكريني».

وتقول أيضًا: «ورينا إثباتاتك وتبقي 100 100، يا منار تبقي إنتي شاطرة وكلك مجدعة، وريني أي دليل لو ورقة مقطعة، لو واحدة يعني اتصورت مع أبويا وقالت عايزة ورثي ده يبقى جنان يا أخويا، عايزة ورثك حقيقي ده بجد ولا هزار، ده أبويا ما اتجوزش غير أمي يا منار.. خلصنا الورث كله وخلصت الفلوس وفي رمضان اللي جاي أنا هبعتلك فانوس، يا منار كان بنا عشرة لو فاكرة من زمان، اكدبي على الناس براحتك، بس انسي ولاد شعبان بس خلاص».

وكانت الفنانة منار اللبنانية اختصت موقع "فيتو" بفيديو صوَّرته في لبنان، لتأكيد حقها في ميراث المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بعد نفي أبناء المطرب ذلك، مقدمة الشكر لموقع "فيتو" على توضيحه لموقفها ووجهة نظرها أمام الجمهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية