رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطولة ليدي جاجا.. الموعد الرسمي لطرح House of Gucci بدور العرض السينمائي

فيتو
ارتبط على مدى عقود طويلة عالم الموضة والجمال بالفن السابع، فقد تم إصدار عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية  التي تتبع حياة ومهن المصممين الأكثر تأثيراً وشهرة في العالم. 



وخير مثال على ذلك فيلم Yves Saint Laurent المرشح لجائزة سيزار لعام 2014، وفيلم The Assassination of Gianni Versace الذي أنتجته نتفلكس، والفيلم الوثائقي Margiela in his Own Words  للمخرج راينر هولزميز، وفيلم McQueen الشهير، وفيلم chanel الذي ذاع صيته وحقق نسب مبيعات ضخمة بالولايات المتحدة الأمريكية.


House of Gucci


وهذا العام سنشهد إنتاج فيلم House Of Gucci للمخرج  ريدلي سكوت، الذي يجسد مسيرة صعود الماركة العالمية  Gucci، الذي تقرر إطلاقه في 24 نوفمبر 2021.




وبجانب مسيرة الصعود.. يجسد الفيلم القصة الحقيقية لمقتل ماوريتسيو جوتشي (حفيد جوتشيو جوتشي مؤسس علامة جوتشي)، فيتناول الفيلم دراما الجريمة هذه المأخوذة عن رواية سارة جاي فوردن التي كتبتها في كتاب القصص الواقعية  House Of Gucci  الذي نُشر في عام 2000 قصة مثيرة عن الجريمة والجنون والإغراء والطمع.


كما يركز هذا الفيلم على قصة الزوجين باتريسيا ريجياني الزوجة السابقة لماوريتسيو جوتشي والتي أدينت بالتخطيط لقتله في عام 1995.


أبطال فيلم House of Gucci


الفيلم من بطولة آدم درايفر وليدي جاجا في دور ماوريتسيو باتريسيا، جنباً إلى جنب مع آل باتشينو وجاريد ليتو  بدور والد ماوريتسيو وشقيقه، من المقرر تصوير الفيلم في عدة مواقع في إيطاليا وفي روما بشكل رئيسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية