رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطابع أكشن.. براد بيت يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

براد بيت وليدي جاجا
براد بيت وليدي جاجا
يستعد النجم العالمي براد بيت و النجمة ساندرا بولوك لطرح فيلم سينمائى جديد، يأخذ طابع الأكشن ويحمل اسم Bullet Train، وتعتبر ساندرا آخر المنضمين إلى فريق عمل الفيلم الذي يضم إلى جانب براد، جوي كينج، آرون تايلور جونسون، براين تيري هنري، زازي بيتز ومايكل شانون، بالإضافة إلى نجمة البوب ليدي جاجا.


تفاصيل فيلم Bullet train
وفي هذا السياق كشف براد بيت بعض التفاصيل عن فيلمه الجديد، حيث كشف أن فيلم Bullet Train هو مأخوذ من الرواية اليابانية Maria Beetle لكاتبتها كوتارو ايساكا، وتدور أحداث الرواية حول خمسة قتلة يجدون نفسهم في قطار سريع في اليابان ويدركون أن مهامهم مرتبطة ببعضها البعض، إلا أنه لم يتم الكشف عن الدور الذي ستلعبه ساندرا بولوك.

كما كشف حقيقة استعانته ببديل ليقوم بتصوير مشاهد الأكشن في الفيلم بالنيابة عنه، وقال برادانه قام بتصوير وأداء ما يقارب 95% من المشاهدة الخطرة بفيلمه الجديد بنفسه بشكل كامل دون الاستعانة ببديل.



وستقوم شركات كولومبيا بيكتشرز و87North وFuqua Films بإنتاج الفيلم، كات ساميك هو المنتج التنفيذي وبريتاني موريسي سيكون المدير التنفيذي الذي سيشرف على مشروع سوني بيكتشرز، سيقوم ديفيد ليتش بإخراج الفيلم كما سيشرف على السيناريو الذي سيكتبه زاك أولكويز.

براد بيت

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال براد بيت السينمائية هو فيلم Once Upon a Time In Hollywood للمخرج العالمي كوينتين تارانتينو، الذي حقق إيرادات مرتفعة وصلت إلى 345 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.


وانقسمت الإيرادات بين 139 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 206 ملايين دولار أمريكي في دور العرض حول العالم، وبالتالي نجح فيلم Once Upon a Time In Hollywood في التربع على قمة أعمال تارانتينو السينمائية ليصبح أكثر فيلم تحقيقاً للإيرادات طوال مسيرته السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1969 في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.


ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.


وشارك في الفيلم بجانب براد بيت وليوناردو ديكابريوكل من آل باتشينو، ومارجوت روبي، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.
Advertisements
الجريدة الرسمية