رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بصورة جديدة.. محمد رمضان يكشف كواليس مسلسله الجديد "موسى"

محمد رمضان
محمد رمضان
نشر الفنان محمد رمضان صورة من كواليس مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن مسلسل موسى ملحمة درامية ستدخل في سباق الدراما الرمضانية 2021، من إنتاج سينرجي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 
وكتب محمد رمضان تغريدة على "تويتر": "من كواليس #موسى بإذن الله مَلحمة #رمضان٢٠٢١ إنتاج #سينرچي تأليف  #ناصر_عبدالرحمن إخراج  #محمد_سلامة #ثقة_في_الله_نجاح يليق بكم".





وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان 2021. 

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه الموقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحافيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: "لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً".

وقرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق: "بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية، بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف".  
Advertisements
الجريدة الرسمية