رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى: هنسحب الدعوة من الفنان اللى مش هيلبس الكمامة فى مهرجان الجونة

بشري
بشري
أكدت الفنانة بشرى الشريك المؤسس مدير العمليات بمهرجان الجونة السينمائي، أن إدارة المهرجان ستتخذ إجراءات صارمة مع المخالفين من الفنانين، موضحة أن من المقرر سحب الدعوة من أى فنان فى حالة عدم ارتداء الكمامة.


وقالت بشرى إن الدورة الرابعة للمهرجان، والتى انطلقت منذ قليل بمركز المؤتمرات ستكون دورة استثنائية كونها تأتي في ظل جائحة كورونا ولأنها تعد الأولى في المنطقة العربية بعد قرار العديد من مهرجانات السينما العالمية إلغاء دوراتها هذا العام.

وتابعت "بشرى": إن أهمية هذه الدورة تأتي أيضا لأنها تنطلق بعد مهرجان فينيسيا الذي قدم دورة آمنة وناجحة خلال شهر سبتمبر الماضي.


وتبدأ الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي اعتبارا من اليوم حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

ويكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
Advertisements
الجريدة الرسمية