Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بشرى تكشف الفيلم الذي تسبب في اكتئابها وتأجيل فرحها | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشفت الفنانة بشرى خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، عن الدور الذي جسدته وتسبب في إصابتها بالاكتئاب.

حالة اكتئاب
وأضافت: "شخصية المرأة المتحرش بها في فيلم "6 7 8" دخلني في حالة اكتئاب صعبة أوي وافتكر أنى كان ميعاد فرحي، ودخلي المخرج محمد دياب أتكلم معايا وكنت نفسيًا مش عايزة أتجوز لأن كنت في حالة تحرش مش جواز".



تأجيل فرحها
وأكملت: "المخرج في آخر يوم تصوير قاللى إنتى مش فايزة إنتى بشرى وفرحك كمان يومين ومتدخليش في الشخصية وتعيشي معاها، وقعدت فترة قلقانة ومتوترة وفاقدة الثقة في كل الناس اللى حواليا، وكنت عايزة أجل الفرح بسبب الفيلم ده؛ لأنه أثر فيا وخلاني شرسة".

واحتفلت الفنانة بشرى بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال سالم هيكل عبر حسابها بموقع الصور الشهير إنستجرام، موجهة له رسالة رومانسية. 

وعلقت الفنانة بشرى على صورتها هي وزوجها قائلة: "لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي.. لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية.. شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي وعيد حب سعيد أيها الغالي.. وللمعجبين، أود أن أخبركم أن كل يوم هو عيد للحب إذا كنت في علاقة صحيحة".

وكانت الفنانة بشرى احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة في موقف مفاجئ لها على السجادة الحمراء، ثم احتفلا بعقد قرانهما فى ديسمبر 2020 فى احتفال اقتصر على حضور العائلتين.

وقدمت الفنانة بشرى مؤخرًا، دور البطولة فى مسلسل "القمر آخر الدنيا" والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2020، من إخراج تامر حمزة، وقصة محمود الورداني، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم، ومن بطولة كل من عمرو عابد، مادلين طبر، مؤمن نور، ثراء جبيل، ليلى عز العرب.

وتدور أحداث مسلسل "القمر آخر الدنيا" في إطار اجتماعي حيث تختفي "الحاجة كريمة" دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة، الابن الأكبر أحمد وشقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به.

وتقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة، رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم واكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements