رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب كورونا.. 4 معارض جديدة للكتاب "أون لاين"

معارض جديدة للكتاب
معارض جديدة للكتاب "أون لاين"
تتواصل تداعيات تأجيل إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب على دور النشر، كما يسعى الناشرون إلى محاولة تعويض خسائرهم من قرار التأجيل.

وفي الفترة الأخيرة، أقدمت العديد من دور النشر على‭ ‬إقامة‭ ‬سوق‭ ‬نشر‭ ‬كبير‭ ‬فى‭ ‬نفس‭ ‬موعد‭ ‬الدورة‭ ‬فى‭ ‬يناير،‭ ‬عن‭ ‬طريق‭ ‬منصة‭ ‬إلكترونية، وذلك لتوفير مناخ ثقافي برغم كورونا.


وتنشر "فيتو" قائمة بالمعارض الذي ستقام "أون لاين":


المعرض المصري للكتاب

يقام  المعرض المصري للكتاب بمشاركة مجموعة من دور النشر في الفترة من 26 يناير حتى 11 فبراير، من خلال موقع إلكتروني مختص، يسمح للزائر بالبحث عن إصدارات كل دار بأكثر من طريقة، وكذلك عن كتب المؤلف، كما يتيح المعرض الشحن داخل وخارج مصر من خلال شركة بوسطة للشحن، وأكثر من طريقة للدفع نقدا أو إلكترونيا، بالإضافة لإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية عبر الموقع.



معرض أسفار


وأعلنت المنصة عن إطلاق معرض أسفار الإلكتروني للكتاب حتى 12 فبراير المقبل، وقالت المنصة، «جهزنا موقعًا إلكترونيًا سلسًا يحاكي تجربة معرض الكتاب بالكثير من تفاصيله. تعاقدنا مع عدد كبير من دور النشر، لعرض أحدث الإصدارات وكذلك حفلات التوقيع لمجموعة من أبرز الكتاب المصريين، والتي ستُمكن الجمهور من الحصول على نسخهم الموقعة من كاتبهم المفضل وحضور حفل التوقيع بضغطة زر، دون الحاجة للخروج من المنزل، من معرض الكتاب من دون تجمعات جماهيرية».

دار العين للنشر والتوزيع
المعرض في الفترة من 26 يناير وحتى 11 فبراير وبخصومات تصل إلى 40% على كافة إصداراتها.



معرض دار نهضة مصر

الدار تقدم من خلال تطبيقها معرض لمدة شهر كامل ينتهي في تاريخ 20 فبراير.


وذلك بخصومات متنوعة تصل إلى 50% وأكثر على كافة الإصدارات.
Advertisements
الجريدة الرسمية