رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب زواجه الخامس.. نيكولاس كيدج يتصدر التريند العالمي | صور

نيكولاس كيدج وزوجته
نيكولاس كيدج وزوجته
على مدار الساعات القليلة الماضية، احتل  نيكولاس كيدج البالغ من العمر 56 عاماً مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي عالمياً، وجاء ذلك عقب إعلانه دخول القفص الذهبي.



زواج نيكولاس كيدج

بدا الاحتفال في حفل بسيط وصغير في فندق Wynn Casino and Hotel في Sin City بحضور زوجته السابقة وابنه، والعروس هي صديقته ريكو شيباتا البالغة من العمر 26 عاماً.




لحظة زواج كل من نيكولاس و ريكو 
أطلت العروس بمعطف أسود من التراث الياباني مصنوع يدويًا من ثلاث طبقات بينما ارتدى نيكولاس كيدج بدلة توكسيدو سوداء من توم فورد مع وردة صفراء لتتناسب مع باقة الزهور التي تحملها ريكو بيدها.


وسارت ريكو في الممر على أغنيتها المفضلة وينتر سونج لكيرورو قبل أن تتبادل النذور الكاثوليكية والشينتو التقليدية، ثم التقط الزوجين صوراً مع الشموع البيضاء والشجر الأخضر.

دخول الزوجين 
بعد الزفاف، أقام الزوجان احتفالًا صغيرًا حضرته الزوجة الثالثة لـ Cage أليس كيم وابنهما كال الذي تجمعه بها صداقة قوية  طيلة سنوات الماضية، كما حصلت ديلي ميل في وقت سابق يوم الجمعة على شهادة الزواج من ولاية نيفادا.


نيكولاس كيدج

على جانب آخر، كشف المخرج الأمريكي آدم وينجارد، بدء العمل على جزء جديد من فيلم الأكشن الكلاسيكي  الشهير"Face/Of" الذي قام ببطولته النجمين العالميين جون ترافولتا ونيكولاس كيدج.

حيث نشر وينجارد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن الجزء الجديد سيكون استكمالًا للفيلم الأصلي وليس إعادة إنتاج للقصة ذاتها".

كما أعلن آدم وينجارد أنه من سيقوم بكتابة السيناريو بالكامل برفقة الممثل الأمريكي سيمون بارت، وعن مواعيد طرحه تقرر على عرضه بالسينمات خلال 2022.

 فيلم "Face/Off"
الجدير بالذكر أنه صدرت النسخة الأولى من  فيلم "Face/Off" عام 1997، إي منذ 23 عاماً، وتدور أحداثه حول مطاردة بين الشرطي شون آرتشر وقائد عصابة خطير يدعي كاستور تروي، يصاب خلالها الشرطي إصابة قوية تتسبب في غيبوبته قصيرة المدة.

عقب ذلك يعلم "الإف بي آي" أن زعيم العصابة قد زرع قنبلة في المدينة، فيقرر الإف بي آي بطريقة طبية خلع وجه زعيم العصابة وزرعه في وجه الآخر، والعكس،  ويرجع حدوث ذلك  لكي يدخل العميل السجن ويحاول أن يعرف عن القنبلة.


شارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم بجانب جون ترافولتا ونيكولاس كيدج كل من جوان ألين، أليساندرو نيفولا، جينا جيرشون، دومينيك سواين، وFACE OFF إيرادات بلغت 245 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
Advertisements
الجريدة الرسمية