رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب السوشيال ميديا.. رانيا فريد شوقي تكشف مشكلاتها مع أبنائها | فيديو

فيتو
Advertisements
قالت الفنانة رانيا فريد شوقي: "أنا من الأمهات اللي عندها مشكلات مع أولادها، لأن هناك فجوة حقيقية حاليًا بين الآباء والأمهات وأبنائهم".


مشكلات الأبناء
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى بقناة "الحياة": "التربية والسوشيال ميديا تسبب في مشكلات بينا وبين أولادنا، وبنحاول نقرب منهم ولكن المشكلة إن مفاهيمهم مختلفة وبيقولوا إنتوا قدام ومحدش بيفكر دلوقتي زيكم".

حل مشكلات الأبناء
وتابعت: "أولادنا رافضين يكون فيه تقارب، وفي نفس الوقت بحاول أقرب ولكن هما ليهم الأفكار بتاعتهم، وعلشان كده عندي مشاكل مع ملك وفريدة بناتي وبحاول أحلها".

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة أبطال مسلسل "ولاد ناس" في العاشرة من مساء أمس السبت.

واستضاف الليثي كلا من: رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق، وإيهاب فهمي والمخرج والمؤلف هاني كمال، وتناول اللقاء كواليس العمل الذي شارك في ماراثون دراما رمضان 2021.

وتحدث الفنانون عن كيف تعاملوا مع أدوارهم وأهم المشاهد التي قدموها.

محمد كريم
وفي الجزء الثاني من الحلقة حل الفنان محمد كريم ضيفًا ببرنامج واحد من الناس، ويكشف كواليس أولى بطولاته العالمية أمام نيكولاس كيدج.

كما يكشف كريم كواليس ظهوره مع النجم العالمي بروس ويلز في فيلمه الأخير، ويفجر مفاجأة عن معاناته والأيام الصعبة التي عاشها في هوليوود قبل أن يحقق أحلامه الفنية ويرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له على السوشيال ميديا.

برنامج واحد من الناس
برنامج واحد من الناس يعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية