Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بسبب الأميرة ديانا.. إيما كورين أفضل ممثلة بجولدن جلوب 2021 | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

اقتنصت إيما كورين جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني درامي عن دور الأميرة ديانا بالمسلسل التاريخي الشهير "The Crown".


وتنافس على هذه الجائزة  كلً من؛ أوليفيا كولمان "The Crown"، وجودي كومر "Killing Eve"، ولورا ليني "Ozark"، وسارة بولسون "Ratched".

الجدير بالذكر أن مسلسل "The Crown"  كان قد  حقّق نجاحا كبيرا خلال الأسابيع الماضية، والذي يتطرق أيضا إلى الحياة الخاصة للأميرة ديانا وصور مشاهد من حفل زفافها إلى الأمير تشارلز.


و كشف وزير الثقافة البريطاني أوليفر دودن عن نيته بالضغط على المنصة لمعالجة ما وصفه بـ "التلفيقات التاريخية" وإضافة عبارة "عمل خيالي وغير مبني على أحداث حقيقية" في بداية حلقات المسلسل الذي ألّفه بيتر مورجان وأنتجته شركة Left Bank Pictures.


وفي حوار له مع إحدى الصحف، قال الوزير: "إنه عمل خيالي تم إنتاجه بشكل جميل، لذا كما هو الحال بالنسبة للإنتاجات التليفزيونية الأخرى، يجب على نتفليكس أن تكون واضحة جداً منذ البداية".

كما أعرب الوزير حينها عن نيته في التواصل مع المنصة للتحدث معهم حول بعض المخاوف، قائلا: "نخشى أن جيلاً من المشاهدين لم يعش هذه الأحداث وقد يخطئ في التمييز بين الحقيقة والخيال".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements