Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

برنامج سين.. تفاصيل عودة أحمد الشقيري في رمضان ومواعيد العرض

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

يحل الإعلامي أحمد الشقيري خلال شهر رمضان 2021 عبر برنامج جديد يحمل اسم "سين احسان المستقبل".

ويترقب الكثير من محبي أحمد الشقيري البرنامج خاصة بعد الإعلان التشويقي الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وزادت عمليات البحث مؤخرا عن مواعيد عرض برنامج سين احمد الشقيرى. 



برنامج سين 
واعتاد الاعلامي أحمد الشقيري أن يقدم برامج هادفة ذات محتوى تثقيفي وتوعوي خلال الشهر الكريم..  حيث يسلط الضوء برنامج سين هذا العام عن مدى التطور الاقتصادي التي تشهده المملكة العربية السعودية في السنوات القليلة الماضية، خاصة مع ازدياد المشاريع التي تقوم بها المؤسسات والشركات السعودية سواء اقتصاديا أو اجتماعيا.

ونشر الاعلامي السعودي احمد الشقيرى إعلان قصير عن برنامج سين قائلا : "لما نمشي بهذه المسيرة نعرف أن الكل لازم يشارك فيه، والتحسين لا يحدث في ضغط زر والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية".

مواعيد عرض برنامج سين
من خلال برنامج سين لاحمد الشقيرى  يتجول في عدد من المناطق السعودية حيث يستعرض كافة المشاريع التي نفذتها و تنفذها شركات سعوديه للنهوض بالبلاد في جميع المجالات وتسخير كافة الخدمات للبشرية .

برنامج سين يبث يوميا على شاشة فضائية إم بي سي MBC في شهر رمضان  قبيل صلاة المغرب أي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements