رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج حفلات «الفنون الشعبية» الصيفية بجمصة والقاهرة‎

الفنان هشام عطوة
الفنان هشام عطوة

قدم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان هشام عطوة، برنامج الموسم الصيفى على مسرح وسيرك جمصة إلى جانب أقوى فقرات فنون السيرك بالعجوزة.


ويبدأ السيرك القومى برئاسة الفنان جلال عثمان، برنامجه الجديد بمقره بالعجوزة الذي تختتم فقراته باستعراض الأسود والنمور للفنان مدحت كوتة، كما يقدم السيرك بمقره بجمصة أكثر من 13 فقرة من أقوى فقرات فنون السيرك، وتختتم الفنانة لوبا الحلو البرنامج باستعراض الأسود والنمور.

ويقدم على مسرح جمصة اعتبارا من 12 يوليو العرض المسرحى "حارة السنان" بطولة الفنانين (مجدى فكرى، عصام الشويخ، وسام صبحى، محمد الخولى، يوسف عبيد، عادل زهدى، نورين) وكوكبة من نجوم الفرقة الغنائية الاستعراضية، تأليف وأغانى: سامح سليم، موسيقى وألحان: باسم عبد العزيز، ديكور: أحمد شوقى، تصميم إستعراضات: وفيق كمال، هيئة الإخراج: أشرف عزب ووليد سعد، إشراف: صلاح لبيب،إخراج: حسن سعد.

كما تقدم الفرقة القومية للموسيقى الشعبية برئاسة الفنان ماهر عبيد، نجوم الطرب الأصيل والفن الشعبى بمجموعة من الأغانى الشعبية والمواويل، بمصاحبة الطبل البلدى والربابة والمزمار، إلى جانب استعراض التنورة، وذلك اعتبارا من 15 يوليو على مسرح جمصة.
Advertisements
الجريدة الرسمية