رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج "بيوتنا" ينتقل لقناة النهار

سماح السعيد
سماح السعيد
ينتقل برنامج "بيوتنا" الذي تقدمه الإعلامية سماح السعيد من قناة "صدى البلد" إلى قناة النهار خلال الفترة المقبلة.

وسيعرض البرنامج الذي يناقش قضايا وملفات اقتصادية بواقع حلقة كل أسبوع على شاشة قناة النهار، بعد أن ظلت تقدمه سماح السعيد لفترة على شاشة قناة صدى البلد.


وكانت قناة النهار تعاقدت مؤخرا مع مجموعة الشويري، لمنحها حقوق العمل كممثل إعلاني حصري ورسمي لمجموعة قنوات النهار في الشرق الأوسط.

وتهدف الشراكة للوصول إلى آفاق جديدة وغير مسبوقة من التعاون وتحقيق نجاح إعلامي كبير يليق بالمؤسستين الكبيرتين، والذي يدعم انتشار كبير في مصر والشرق الأوسط.

وأعلنت شركة ترنتا للإنتاج والتوزيع الفنى، المالكة لشبكة تليفزيون النهار، تعاقدها مع شركة " سى ميديا " وذلك بمنحها حق التسويق الاعلانى داخل جمهورية مصر العربية وفي منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من يناير الجاري.

وأضافت الشركة أن هذا الإعلان يأتي من منطلق اتفاق الطرفان على رؤية واضحة واستراتيجية مبنية على تعاون مثمر وبناء، يتم بنتيجته توسيع السوق الإعلانى لشبكة تليفزيون النهار فى منطقة الخليج العربى وشمال أفريقيا.

ويهدف الاتفاق إلى استفادة شبكة تليفزيون النهار من النجاح الإعلامي ونسب المشاهدة التى حققتها على المستوى المحلى والإقليمى منذ انطلاقها فى عام 2011 وذلك من خلال تقديمها محتوى برامجى هادف ومتنوع ومتميز لمخاطبة جمهورها العريض في مصر والدول العربية.

وشرحت الشركة في بيان لها قبل قليل أن التعاون جاء مع شركة سي ميديا احدى مجموعة شركات شــــويرى، باعتبارها من كبرى شركات الخدمات الإعلامية والإعلانية فى منطقة الشرق الأوسط، ولما تتمع به من نجاح تسويقي للعديد من الوسائل الاعلانية، وكذلك تهدف هذه الشراكة إلى إتاحة خدمات إعلانية وتسويقية متميزة من خلال "سي ميديا" لقائمة العملاء والمعلنين والتى تضم نخبة واسعة من كبرى العلامات التجارية في العالم.

وعلق بيار الشويري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شويري على الاتفاق قائلا: يسرني التوصل مع النهار إلى صيغة تعاون قائمة على رؤية مشتركة لسوق الإعلان التلفزيوني في مصر وكامل منطقة الشرق الأوسط، وإني على يقين أن هذه الشراكة القائمة على ما تقدمه مجموعة النهار لمشاهديها من محتوى رائد وتجارب تلفزيونية مميزة من جهة وعلى الإمكانات التسويقية للمجموعة والمبنية على البيانات والإحصاءات والتقنيات الرائدة في هذا المجال من جهة أخرى، سيمكننا من الارتقاء بمستويات أدائنا المشتركة إلى مستويات غير مسبوقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية