رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برقص مثير.. هاني عادل يحتفل بزفافه على الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود | فيديو

فيتو
تداول رواد موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان هاني عادل على الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، والذي أقيم أمس الجمعة في مدينة دهب بجنوب سيناء.


وتُظهر المقاطع دخول كل من هاني عادل ودياموند بو عبود في وصلة رقص مثير خلال حفل زفاقهما، على أغنية "أنتيكا"، وبعض الأغنيات الأجنبية.


وارتدى هاني عادل في الحفل بدلة غير رسمية باللون الأبيض، بينما ارتدت دياموند بو عبود فستانًا أبيض اللون بسيطًا، مكتفية باكسسوار للشعر.

هاني عادل

يشار إلى أن هاني عادل شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "ليه لأ" الذي عرض خلال العام الماضي 2020.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وغنت التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها وحققت تفاعلًا كبيرًا.

وشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف.

دياموند بو عبود
دياموند بو عبود ممثلة لبنانية، كانت بداياتها الفنية في المسرح، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل "السجينة" لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها "روبي" عام 2012، "بنت الشهبندر" عام 2015، "السهام المارقة" عام 2018، "النحات" عام 2020.

من أفلامها السينمائية: "دخان بلا نار" عام 2009، "وينن" عام 2013، "قضية رقم 23" عام 2017، ونالت جائزة أفضل ممثلة من "مهرجان القاهرة السينمائي" عام 2017.
Advertisements
الجريدة الرسمية