رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برغم كورونا.. إطلاق Fast & Furious 9 لـ فين ديزل في موعده

فيتو
كشفت بعض التقارير الأجنبية تأكيد صُناع سلسلة أفلام Fast & Furious عن طرح الجزء التاسع بدور العرض في موعده هذا العام، وذلك عقب ثلاثة تأجيلات بسبب فيروس كورونا الوبائي.


وتحدث نجم Fast & Furious  فين ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعد بانتشار تلك الأخبار حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها حسبما نشر موقع digitalspy، قائلا: "جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة".


وأضاف فين: "ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد  وهذا مثير .. هناك الكثير".



وكانت بعض التقارير الأجنبية كشفت أن الشركة العالمية Universal Pictures، تخطط لإنهاء سلسلة أفلام Fast & Furious بعد الجزء الحادي العشر، بمشاركة النجم العالمي فان ديزل حتي نهاية الأحداث التي سيعلن عنها فيما بعد.



ووفقاً لصحيفة الـ deadline، فإن شركة الإنتاج الشهيرة تخطط لطرح جزأين جدد بعد الفيلم القادم f9، المقرر طرحه في مايو 2021، لتختتم السلسلة الأكثر شهرة في تاريخ الأكشن بعد مرور ما يقارب الـ 20 عاما على طرحها في صالات السينما.



وحسب التقارير من المقرر أن يشهد الفيلم تنتقل السلسلة أكبر في سياق السيارات، من سباقات الشوارع المتواضعة إلى انفجارات ضخمة في الفضاء، فهل سيكون هناك حقا مشاهد بالفيلم في الفضاء؟ فكيف يمكن للسيارات أن تعمل في الفضاء؟
Advertisements
الجريدة الرسمية