رئيس التحرير
عصام كامل

برامج رمضان.. استمرار بث "الحكاية" لعمرو أديب على "MBC مصر"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
تستمر قناة MBC مصر في بث برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب خلال شهر رمضان 2021.

ومن المقرر أن يقدم البرنامج فقرات جديدة تلائم طبيعة الشهر الكريم بجانب متابعة الأخبار والأحداث اليومية.


برنامج الحكاية


يذكر أن الإعلامي عمرو أديب يقدم برنامج "الحكاية" من الجمعة إلى الإثنين على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وكان الإعلامي عمرو أديب تحدث مؤخرا عن مناسبة عيد الأم وقال إن رضا الأم على الابن يفتح في وجهه أبواب النجاح والتميز في الحياة.

وأضاف في وقت سابق عبر برنامجه "الحكاية": "أنا ما علمتش شيء في حياتي أعظم من رضا أمي ونفسي ترجع تاني وأبوس رجليها وأبقى تحت رجليها وأعمل لها اللي ما يتعملش".

وتابع "أديب": "اعمل لأمك كل وأي حاجة وتوكل على الله وما تفكرش في حاجة فلوس هتيجي ونجاح هيجي.. زي ما عاملت أمك وأبوك هيتعمل معاك مع ولادك.. يا ويله يا سواد ليله اللي ما يراضيش أمه.. مفيش حد يحب حد أكتر من نفسه إلا الأم".

وأكمل: "أنا لا أميز بين الأمهات وكل الأمهات بالنسبة لي عظيمات كبيرات صغيرات.. الأم بالنسبة لي مدرسة واحترام".

وأضاف: "أنا أمي كانت موظفة في الحكومة ولكن كنت أراها وزيرة ومثقفة ومكتبة.. أمك لا تخمك ولا تضحك عليك ولا تغشك ولا تتخلى عنك".

وأوضح: "الإخوان كانوا بيجروا ورانا في الشارع لما كنا ساكنين في المنيل في ثورة 30 يونيو وجاء وقت وقالوا لنا لازم تسيبوا البيت ولكن كنت أروح لأمي بأي طريقة، كان دايما عندي الحصن الحصين وانا عندي أمي وما كنتش خايف من إخوان ولا رصاص".

وتابع: "لم أفعل شيء غير إن أمي كانت راضية عني واللي وصلت له ده كل من رضاها عني".

قناة mbc مصر في رمضان


وتدخل قناة mbc مصر السباق الرمضاني هذا العام بمجموعة من الأعمال الدرامية من بينها: ملوك الجدعنة للفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، ومسلسل لحم غزال لغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل، وقصر النيل لدينا الشربيني، وخلي بالك من زيزي لأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومسلسل اللعبة 2 لـ هشام ماجد وشيكو.

وتقدم القناة موسما جديدا من برنامج المقالب للفنان رامز جلال ويحمل البرنامج اسم "رامز مريض نفسي" ووقع في فخ البرنامج هذا العام عدد من نجوم الكرة والفن، من بينهم مروان محسن، ومحمد هاني، وأشرف بن شرقي، وغيرهم.
الجريدة الرسمية