رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدون مكياج.. أحدث ظهور للفنانة بسنت شوقي قبل ساعات من زفافها على محمد فراج

الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج وبسنت شوقي
نشرت خبيرة التجميل والبشرة، دعاء حلمي، صورة على انستجرام للفنانة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج في أحد الفنادق، وذلك قبل ساعات قليلة من الاحتفال بزفافها اليوم داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.


وظهرت بسنت بدون مكياج داخل غرفة الفندق أثناء التحضيرات الأخيرة، وعلقت قائلة: "العروسة".


وأعلن الفنان محمد فراج في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها "فراج" على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ أنها شاركت في بطولة ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي سيُعرض ضمن فعاليات المهرجان. 

على الجانب الأخر، كان الفنان محمد فراج ترك لحيته لمدة عام بسبب مسلسل "لعبة نيوتن" وهي أطول مدة يترك فيها لحيته لكي يظهر بشكل صادق ومبهر أمام الجمهور في أداءه لشخصية مؤنس .

ومسلسل لعبة نيوتن، بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

أما عن الفنانة بسنت شوقي، فهي ولدت في القاهرة، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، و بدأت، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية "حكاوي التحرير". 

وبدأت بسنت بعدها تقديم الأدوار الثنائية بجانب عددا كبيرا من النجوم والنجمات منهم نيللى كريم، في «سقوط حر»، «تحت السيطرة»، ثم شاركت في فيلم «أسرار عائلية»، ومسلسل «اسم مؤقت».

وفى عام 2011، التحقت بسنت بورشة تدريبية للتمثيل مع بعض الممثلين، و شهد عام 2015 ظهور بسنت شوقي في «تحت السيطرة»، مع خطيبها محمد فراج.

وكان أشهر أدوارها مسلسل «سقوط حر»، وشاركت خلاله بشخصية مريضة نفسية، ومن المشاهد التي جمعت بين الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، في مسلسل «قابيل»، من خلال إحدى لقطات حفل زفاف. 
Advertisements
الجريدة الرسمية