رئيس التحرير
عصام كامل

بدأت مشوارها بالإعلانات.. في ذكرى ميلادها.. 10 معلومات لا تعرفها عن ملك قورة| صور

ملك قورة
ملك قورة
تصدرت الفنانة الشابة ملك قورة مؤشرات بحث جوجل عربياً، وذلك عقب احتفالها بعيد ميلادها أمس الإثنين.
 
تعتبر ملك قورة من أشهر وأبرز الفنانات الشابات في الوطن العربي، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت أن تنجح في جذب الأنظار إليها من خلال أعمالها الفنية المميزة، وتبرز "فيتو"  10 معلومات لا تعرفها عن ملك قورة:


- الفنانة ملك قورة  من مواليد عام 1993، وتبلغ من العمر 28 عاماً.

- والدها رجل الأعمال محمد قورة.

- هي ابنة الفنانة عبير منير.

- درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة.

-حاصلة على بكالوريس الإعلام بالجامعة الأمريكية.

-بدأت ملك قورة مشوارها الفني في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب.

-شاركت في برامج أطفال مثل يلا بينا واسمعونا.

-في 2005 ظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها مريم قورة في فيلم "غاوي حب".

-شاركت ملك قورة في بطولة عدة مسلسلات منها: شمس، وعد، حالة عشق، خلصانة بشياكة ، نور الصباح ،أريد حلاً، قانون المراغي، السبع خطايا، حكاية "مين طفى النور" من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

-حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون.



دائما ما تتصدر  ملك قورة تريندات البحث بسبب إطلالتها الساحرة، فتعد من النجمات اللاتي يخطفن الأنظار بأناقتها و جمالها الطبيعي، حيث تتمتع بذوق راقٍ و مميز في اختيار إطلالاتها التي تظهر بها سواء في مناسبتها الخاصة او العامة او جلسات التصوير التي تخضع لها أيضا. 


وتميل ملك قورة إلى اختيار الإطلالات للملابس العصرية  ذات الألوان المبهجة كالأحمر والأصفر والفوشيا، بالإضافة إلى ذلك تفضل الإطلالات التي تتسم بصيحة هاف ستومك والاوف شولدر فهما من أبرز التصميمات التي تسيطر على أزيائها.




كما تخطف ملك قورة الأنظار بفساتين السهرة القيمة و الفاخرة التي تكشف عن رشاقتها و قوامها المثالي أيضا، حيث تعتمد على الفساتين المصنوعة من الأقمشة المطرزة التي تزيد من جاذبيتها.




الجدير بالذكر أن الفنانة ملك قورة انضمت مؤخراً إلى أسرة مسلسل "شقة 6" بطولة روبى وإخراج محمود كامل وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب إحدى العمارات ويحدث أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران.

مسلسل "شقة "6 تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وبطولة روبى، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله.
الجريدة الرسمية