رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. إيمي سمير غانم تزور قبر والدها للمرة الثالثة بعد وفاته | فيديو

فيتو
وصلت منذ قليل الفنانة إيمي سمير غانم إلى مدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر لزيارة والدها الفنان الراحل سمير غانم في الجمعة الثالثة بعد وفاته لقراءة القرآن الكريم على روحه والدعاء له. 



وكشفت الفنانة إيمي سمير غانم خلال زيارة قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم  الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز المتواجدة حاليا بأحد المستشفيات لتلقي العلاج قائلة: "تعبانة ادعوا لها". 

اظهار ألبوم



 وشهدت مقبرة الفنان الراحل سمير غانم بمدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر، صباح اليوم الجمعة، زيارة شقيقه وشقيقته في الجمعة الثالثة لوفاته لقراءة القرآن والدعاء له. 

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وتخضع الفنانة دلال عبد العزيز للملاحظة الطبية بشكل متواصل، حيث باتت حالتها الصحية مستقرة عن الأسابيع الماضية، وتتلقى العلاج بشكل منتظم.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم
كما لا تزال أسرة الفنانة تخفي خبر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم عنها، خوفا من أي تبعات سيئة قد تتعرض لها بعد معرفتها، وكان ذلك واضحا عندما زارت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والدها يوم الجمعة الماضي، وهي ترتدي زيا "ملونا"، حيث تخلت عن الأسود حتى لا تشعر والدتها بشيء.

رسالة مؤثرة
وكانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة لرسالة وضعت على غرفة والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، في المستشفى، حيث لا تزال تتلقى العلاج وتحت الرعاية الصحية.

وأظهرت الورقة التي وضعت على غرفتها رسالة كتب فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في إشارة إلى إخفاء خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم عنها.

وفور نشر الرسالة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات المؤثرة، والكلمات الداعمة لأسرة الفنان سمير غانم، كما توجه آخرون بالدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.
Advertisements
الجريدة الرسمية