رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بتوزيع مجاني.. أحمد يونس يوقع أحدث إصداراته «خبايا» فى معرض زايد للكتاب

أحمد يونس
أحمد يونس
يحل الإعلامي أحمد يونس، اليوم الخميس، ضيفا على جناح دار سما للنشر والتوزيع بمعرض الشيخ زايد للكتاب، وذلك لتوقيع أحدث إصداراته الأدبية كتاب "خبايا" المطبوع بطريقة برايل للمكفوفين، حيث سيتم توزيع النسخ مجانًا على الجمهور منهم، وكان يونس قد احتفل مع جمهور المعرض يوم الجمعة الماضي بتوقيع أعماله "خبايا" وسلسلة "نادر فودة".


وكانت سلسلة "نادر فودة" بأجزائها الثلاثة ضمن السلاسل الثقافية الأكثر مبيعاً في فئة الرعب والخيال الأدبي بدول العالم العربي على مدار السنوات الماضية.




معرض زايد للكتاب

الجدير بالذكر أن المعرض تنظمه مؤسسة زايد للإبداع والتنمية، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ويقام المعرض خلال الفترة من 1 وحتى 12 أبريل 2021، في مدخل 2 بمدينة الشيخ زايد، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.



فعاليات معرض زايد للكتاب

ويتضمن المعرض العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وأنشطة الأطفال، وذلك بمشاركة أكثر من مائة دار نشر، أبرزها الهيئة العامة المصرية للكتاب، أكاديمية الفنون، دار الشروق، دار نهضة مصر، الدار المصرية اللبنانية، دار دوّن، سما، الكرمة، الرواق، أطلس، دارك، تشكيل، مكتبة مدبولي، مكتبة تنمية، مكتبة ديوان، المكتبة الأكاديمية، منصة أسفار للكتب، إضافة إلى مؤسسة إبييدي للنشر من المملكة المتحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية