Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. 5 نجوم طاردتهم شائعات الارتباط أحدثهم «عمرو يوسف»

ثقافة وفنون

أسماء كردى


النجوم والشائعات متلازمون دائمًا، فكل فترة تطارد الشائعات نجم ثم تتركه وتنتقل لآخر، ولعل أشهر تلك الشائعات هي تلك التي تتعلق بالزواج والطلاق، والتي طالت عددا كبيرا من نجوم الغناء والتمثيل، ومن أحدثهم تلك الشائعة التي أثيرت حول ارتباط عمرو يوسف وأمينة خليل، في التقرير التالي نتعرف على أشهر النجوم الذين طاردتهم شائعات الزواج والارتباط سنوات طويلة.

طالت الشائعات الفنان عمرو يوسف والنجمة أمينة خليل وذلك بعد أن نشر عمرو على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل، وفتحت الصورة باب التساؤلات لدى متابعيهما، خاصةً أن عمرو علق على الصورة قائلًا "soon"، وتعجب المتابعون من الصورة وأخذوا يتساءلون حول العلاقة التي تربطهما ببعضهما، وتنبأ كثيرون بأن خطبتهما ستعلن قريبًا، وكان الجمهور أعجب بقصة الحب التي جمعت بين عمرو يوسف وأمينة خليل خلال أحداث مسلسل "جراند أوتيل" ولذلك أثارت صورتهما معا تساؤلات حول إمكانية نقل قصة الحب إلى الواقع.


ومن أبرز ضحايا هذه الشائعات الفنان أحمد السقا الذي طاردته شائعة ارتباطه بالفنانة مني زكي منذ سنوات عديدة، وظلت هذه الشائعة تتردد بشكل مستمر حتى تزوجت منى من الفنان أحمد حلمي وتزوج السقا أيضًا مما أنهى تلك الشائعة والتي كانت منتشرة نظرًا لتكرار التعاون بين السقا ومنى ونجاحهما في تقديم الأدوار الرومانسية وقصص الحب الجميلة على الشاشة. 


الفنان حسن الرداد ما زال يعاني من شائعة ارتباطه وخطبته للفنانة إيمي سمير غانم، نظرا للعلاقة القوية التي تربطهما وتواجدهما معا بشكل مستمر، وهذا ما جعل الرداد ينفي الخبر تمامًا، مؤكدا أن علاقته بإيمي ما هي إلا صداقة فقط ورغم عدم وجود أي تأكيد من جانب النجمين على ارتباطهما فإن الشائعة ما زالت تتردد بين الفترة والأخرى.


النجمة دنيا سمير غانم طاردتها شائعات ارتباطها بالفنان أحمد مكي سرًا لسنوات طويلة خاصةً بعد نجاحها مع مكى في الكثير من الأعمال، ولم يهدأ الجميع حتى تزوجت دنيا من الإعلامي رامي رضوان وأنجبت منه. 


ظلت شائعة زواج الفنان تامر حسني بالفنانة مي عز الدين سرًا، أهم الأخبار التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي طوال السنوات القليلة الماضية، وعلي الرغم من نفى النجمين لهذه الشائعة فقد ظلت تتردد حتى تزوج تامر من الفنانة بسمة بوسيل وأنجب منها ابنته الأولى "تالية".


المطربة بوسى تعرضت في الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن زوجها إلى شائعات كثيرة عن زواجها كانت أولهم تخص حسن الخلعى وبعده مدير أعمالها ثم كانت الشائعة الأشهر والمتعلقة بخطوبتها من المطرب الشعبى سعد الصغير، إلا أن خرجت بوسى وأكدت أن كل ماتردد مجرد شائعات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements