Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. فنانون رحلوا بالأزمة القلبية أحدثهم «حمدي السخاوي»

ثقافة وفنون

أسماء كردى


رحل الفنان حمدي السخاوي، اليوم الإثنين، عن عالمنا بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وهو فنان اشتهر بتقديم دور الرجل الأجنبى أو الخواجة وساعده على ذلك ملامحه التي تقترب كثيرا ًمن الأوروبيين، والسخاوي لايعد أول فنان يرحل بسبب الأزمة القلبية، فالأزمات القلبية أصبحت واحدة من أشهر أسباب وفاة النجوم، وفى التقرير التالي نتعرف على أشهر من رحلوا بسبب أزمة قلبية.





الفنان حمدي السخاوي

توفي الفنان حمدي السخاوي اليوم عقب أدائه صلاة العصر في منزله، ولم يكن يعاني من أي متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها، وكان يتمتع بصحة جيدة، وفسرت وفاته بأنها جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

الفنان ممدوح عبد العليم

الفنان ممدوح عبد العليم رحل عن عالمنا أيضًا في يناير العام الجارى عن عمر يناهز الـ60 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته الرياضة بإحدى صالات الجيم، وتم نقله إلى مستشفى الأنجلو ولكن وافته المنية.


الفنان يوسف عيد

في صباح 22 سبتمبر 2014 أعلن خبر وفاة نجم الكوميديا يوسف عيد، عن عمر يناهز 66 عامًا، بعد أن أصيب قلبه بأزمة مفاجئة وكان الخبر مفاجئًا للجميع وبالأخص أسرته، حيث وجدوه متوفيًا في المنزل.


الفنان حسين الإمام

الفنان حسين الإمام أيضًا رحل بنفس السبب فبينما كان الجميع يشاهد برنامج "شكلك مش غريب" الذي كانت هيفاء وهبي تتواجد ضمن أعضاء لجنة تحكيمه، تلقى الجميع خبر وفاة الإمام نتيجة نوبة قلبية مفاجئة، وتبدأ القصة حين عاد الإمام من لبنان أثناء تصويره مسلسل كلام على ورق بطولة هيفاء وهبي في إجازة قصيرة لمصر للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي، وأثناء التحضير للاحتفال اختفى الإمام عن الأنظار ثم شعر بآلام شديدة وضيق في التنفس وأثناء انتظار سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى فارق الحياة بعد نوبة قلبية مفاجئة، ورحل قبل استكمال تصوير بقية مشاهده في المسلسل.



المطرب الشعبي حسن الأسمر

صباح 7 أغسطس 2011 أعلن خبر وفاة المطرب الشعبي حسن الأسمر، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة وكان قد شعر بآلام شديدة فجر يوم وفاته، وتم نقله للمستشفى لكنه رحل بعد ساعات من شعوره بالألم.


الفنان مصطفى متولي

عن عمر يناهز 51 عاما توفي الفنان مصطفى متولي بعد أن داهمته آلام شديدة مفاجئة في القلب لم يستطع مقاومتها، وسُجل تاريخ الوفاة في 5 أغسطس 2000 وكانت الآلام اشتدت على متولي بعد انتهائه من العرض المسرحي لمسرحية بودي جارد من بطولة عادل إمام، حيث انتابته بمجرد انتهائه من العرض أزمة قلبية مفاجئة توفي على إثرها.


الفنان الضيف أحمد

في 16 أبريل 1970 وبينما كان الجميع في انتظار عرض مسرحية "الراجل اللي جوز مراته" التي تنتهي بموت البطل، توفي البطل "الضيف أحمد" عن عمر 34 عاما، بعدما شعر بآلام شديدة مفاجئة في القلب وضيق في التنفس، وحاول الجميع إسعافه ونقله للمستشفى لكنه توفي في الطريق بالسكتة القلبية المفاجئة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements