Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. «تايلور سويفت» ترد على «كيم كارداشيان» بعد اتهامها بالكذب

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان عبر صفحاتها الخاصة ببرنامج "سناب شات"، تسجيلاً يكشف المكالمة الهاتفية التي حدثت بين زوجها النجم الأمريكي كاني ويست والنجمة الشهيرة تايلور سويفت.

وتعمدت "كيم" البالغة من العمر 35 عامًا أن تظهر كذب "تايلور" البالغة من العمر 26 عامًا فيما يخص موافقتها على أغنية "كاني" التي يذكر فيها اسمها، وعلي الفور وجه محامي "تايلور" تحذيرًا للثنائي طالبهما بمسح التسجيل الذي يتعدى على خصوصيتها وحقوقها.

وردت "تايلور" بمن خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت إن ذلك التسجيل غير قانوني وإنه تعد على خصوصيتها، وإن التسجيل لم يظهر قط موافقتها على الكلام غير الأخلاقي الموجه لها في الأغنية لأن "كاني" لم يذكره في المكالمة، بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها وليس أكثر وهذا ما وافقت عليه.

وأضافت "تايلور": "لا يوجد إنسان في العالم يرضى بالإهانة بشكل علني وأمام العالم كله كما فعل معي كاني في أغنيته الأخيرة"، حيث إنها أثارت ضجة كبيرة عندما استمعت إلى أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم "Famous" والتي تضمنت إشارة غير أخلاقية لها.

وعبرت "تايلور" عن احتجاجها وقالت: "بالطبع أريد أن أحب تلك الأغنية، وأردت تصديق كاني عندما قال لي إن هذه الأغنية ستعجبني، فقد أردت أن يكون بيننا علاقة ودية، وقد وعدني بأداء الأغنية لأجلي لكنه لم يفعل في حين أنني أردت أن أكون داعمة لكاني بمكالمة هاتفية، لا يمكنني قبول أغنية لم أسمعها".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements