Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. بيومي فؤاد يتعرض لتسمم في رابع حلقات «نيللي وشريهان»

ثقافة وفنون

محمود نبيل


بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «نيللي وشريهان» باستكمال لقاء الإعلامي يوسف الحسيني للفنانة دنيا سيمر غانم، والتي حلت ضيفة على برنامجه في الحلقة السابقة للحديث عن أعمالها الخيرية.

وهاجمها الكثير من المشاهدين عن طريق المداخلات التليفونية، مؤكدين أنها وأمثالها يسخرون من الفقراء، وبالفعل هذا ما حدث حيث قدمت للفقراء كليب للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وتوالت الأحداث في إطار كوميدي.

كما شهدت الحلقة لقاء الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد "نيللي" بالفنانة سلوي خطاب التي تجسد خالة "شريهان"، وتعرض لتسمم بسبب الأكل من إحدى عربات الكبدة التي صممت على الأكل منها سلوى خطاب.

وظهر الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر كضيف شرف الحلقة في مشهد واحد مدته اقتصرت على دقيقة واحدة، ولكنه سيظهر خلال الحلقة المقبلة نظرًا لنية "نيللي" في الحصول منه على صور قديمة لصديقتها "جيسي" التي تغير منها.

«نيللي وشريهان» بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، وسلوى خطاب، ومحمود الجندي، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم يظهرون ضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم وحسن الرداد وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز، وشيكو وسامي مغاوري، تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، مخرج منفذ تامر حمزة، ومن إخراج أحمد الجندي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements