Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالطبلة والشورت.. وصلة رقص لـ بسنت شوقي ومحمد فراج قبل ساعات من الزفاف | فيديو

ثقافة وفنون 323131_0
محمد فراج وبسنت شوقي

عبد الله نبيل

دخلت الفنانة بسنت شوقي، فى وصلة رقص، مع محمد فراج على أنغام "بسكوتة مقرمشة"، لمطرب المهرجانات "حسن شاكوش.

فى هذا السياق، نشرت الصفخة الرسمية لـ"عرب وود"، فيديو لمحمد فراج مرتديا شورت ويعزف على الطبلة أثناء ظهوره داخل غرفة الفندق برفقة "بسنت شوقي"، قبل ساعات قليلة من زفافهما.





الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها "فراج" على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ إنها شاركت في بطولة ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان. 


على الجانب الآخر، كان الفنان محمد فراج ترك لحيته لمدة عام بسبب مسلسل "لعبة نيوتن" وهي أطول مدة يترك فيها لحيته لكي يظهر بشكل صادق ومبهر أمام الجمهور في أداءه لشخصية مؤنس .

ومسلسل لعبة نيوتن، بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

أما عن الفنانة بسنت شوقي، فهي ولدت في القاهرة، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، و بدأت، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية "حكاوي التحرير". 

وبدأت بسنت بعدها تقديم الأدوار الثنائية بجانب عددا كبيرا من النجوم والنجمات منهم نيللى كريم، في «سقوط حر»، «تحت السيطرة»، ثم شاركت في فيلم «أسرار عائلية»، ومسلسل «اسم مؤقت».

وفى عام 2011، التحقت بسنت بورشة تدريبية للتمثيل مع بعض الممثلين، وشهد عام 2015 ظهور بسنت شوقي في «تحت السيطرة»، مع خطيبها محمد فراج.

وكان أشهر أدوارها مسلسل «سقوط حر»، وشاركت خلاله بشخصية مريضة نفسية، ومن المشاهد التي جمعت بين الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، في مسلسل «قابيل»، من خلال إحدى لقطات حفل زفاف. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements