Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. كيم كاردشيان تحتفل بـ200 مليون متابع على "إنستجرام"

ثقافة وفنون كيم
كيم كاردشيان

سارة عبد المجيد

اقتربت كيم كارداشيان من رقم متابعي شقيقتها كايلي جينر التي تملك 210 ملايين متابع عبر موقع عائلة كارداشيان المفضل "انستجرام"، وأقامت كيم احتفالا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام" لوصولها إلى 200 مليون متابع.


وشاركت كيم متابعيها بصورة، علقت عليها قائلة: "200 مليون، شكراً لحبكم الكبير".


ومن جانب آخر يبدو أن عام 2021 لن ينهي الخلاف المستمر بين كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست، على الرغم من أن المشكلات كانت قد هدأت لبعض الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي وشوهد الثنائي معاً أكثر من مرة.


وبعد محاولات كثيرة من قبل الثنائي لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، لكن على ما يبدو أن طبيب الاستشارات الزوجية الخاص بـ"كيم" لم يحقق المرجو منه، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.


وتداول المقربون للثنائي أن كيم تدرك تماماً ما هو الأفضل لها ولأولادها، لذلك إذا انتهت العلاقة، فهي تريد أن تنتهي بشكل ودي لكي يتعاونان في تربية أولادهما بشكل أفضل.


كما يشير البعض الى أنهما يعيشان منفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها، حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن الأمر يبدو صعباً عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".


الجدير بالذكر أن ويست تزوج بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما معا 4 أطفال، ابنتهما نورث ذات الـ7 سنوات، وابنهما ساينت ذو الـ5 سنوات، وابنتهما شيكاغو ذات الثلاث سنوات، وطفلهما الأخير سام  البالغ من العمر عاما ونصف العام.


وقال مصدر لـموقع "بيج 6" إن علاقة الزوجين "انتهت"، وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.


وقال المصدر"إنهم يبقون الأمر هادئا لكن علاقتهم انتهت. لقد عينت كارداشيان محامية مختصة وهم يجرون محادثات تسوية". 

ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ "ضخمة من التسويات" وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.


وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، ويعتبر من أغنى الفنانين في العالم.



أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع إنستجرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements