Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. «كلوي كارداشيان» توجه رسالة لـ«تايلور سويفت»

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


وجهت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان رسالة للنجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت بعد خلافها الأخير مع شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان وزوجها النجم الأمريكي كاني ويست قالت فيها: "لا تتلاعبي بزوج كيم".

وكتبت "كلوي" البالغة من العمر 32 عامًا تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "كيم همجية ! لا تتلاعبي مع زوجها".

جاء ذلك بعد أن نشرت "كيم" البالغة من العمر 35 عامًا عبر صفحاتها الخاصة ببرنامج "سناب شات"، المكالمة الهاتفية التي حدثت بين زوجها "كاني" و"تايلور" وتعمدت فضح كذبها فيما يخص موافقتها على أغنية "كاني" التي يذكر فيه اسمها، وعلي الفور وجه محامي "تايلور" تحذيرًا للثنائي طالبهما بمسح التسجيل الذي يتعدى على خصوصيتها وحقوقها.

وقامت "تايلور" بالرد بنفسها من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت أن ذلك التسجيل غير قانوني وأنه تعد على خصوصيتها، وأن التسجيل لم يظهر قط موافقتها على الكلام غير الأخلاقي الموجه لها في الأغنية لأن "كاني" لم يذكره في المكالمة، بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها وليس أكثر وهذا ما وافقت عليه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements