Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. حمزة بهاء يقدم فقرة كوميدية خلال حفل السحور بساقية الصاوي

ثقافة وفنون

عبدالله نبيل


عاش جمهور الخيمة الرمضانية المقامة بقاعة «النهر» في ساقية عبد المنعم الصاوى مساء أمس السبت، سحورًا ضاحكا مع استاند أب كوميدى «رحلتى من الفطار إلى السحور» مع الكوميديان حمزة بهاء.

وقدم "بهاء" على مدى ساعة كاملة وجبة من الضحك المستمر من خلال فن الاستاند أب كوميدى، الذي يناقَش من خلاله موضوعات حياتية ومجتمعية في إطار كوميدى ساخر.

وشارك في الحفل مجموعة من الكوميديانات الذين قدموا أيضًا وصلات كوميدية ضاحكة، من خلال فن الاستاند أب كوميدى مثل روماريو أنطون وفكرى طارق وأحمد خيرى.

جدير بالذكر أن ساقية عبد المنعم الصاوى تستقبل طوال شهر رمضان المعظم في قاعتها النهر الساعة التاسعة والنصف مساءً فاعليات الخيمة الرمضانية منذ التاسع من يونيو رابع أيام شهر رمضان الكريم، وتكون أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع تستقبل الخيمة فيهم منوعات شعبية وفقرات استاند أب كوميدى.

كما سيقدم مسرح الساقية للعرائس خلال هذه الأيام من خلال عرائس الماريونت ابتهالات دينية ومشاهد كوميدية وغنائية، بالإضافة إلى عروض الأراجوز، أما يوم الإثنين فيعيش رواد قاعة النهر مع تحدى الطاولة، ويوم الثلاثاء تقام دورة أبطال الدومينو، أما يوم الأربعاء فتقام في قاعة النهر مسابقة عباقرة الشطرنج، وتتيح الساقية أيضًا لمحبى كرة القدم الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس الأمم الأوروبية ومنوعات من حفلاتها على شاشات كبيرة عملاقة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements