Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور..«حارة السنان» يبهر الجمهور علي مسرح «جمصة»

ثقافة وفنون

عبدالله نبيل


أقيم على مسرح جمصة العرض المسرحي «حارة السنان»، وسط حضور غفير من الجمهور، في أجواء ممتعة، «حارة السنان» بطولة الفنان مجدي فكري والفنان محمد الخولي والفنان عصام الشويخ والفنان عادل زهدي والفنان يوسف عبيد والفنان وسام صبحي والفنانه نورين كريم والفنانه مروة نصير وإخراج المخرج الكبير حسن سعد.

وقال حسن سعد مخلرج العرض، أن العرض يدور حول القضايا الاجتماعيه والسياسية بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ويكشف الوجوه المزيفة وسقوط آلاف معه من الرموز السياسيه وقد تخطى العرض الرقم القياسي في الإيرادات حيث حقق أعلي إيراد في تاريخ مسرح جمصه حتى الآن كما صرح الفنان يوسف عبيد الذي يمثل دور ديفيد في المسرحية أنه سعيد بتمثيل هذا الدور القادم الوارد لشراء الأرض وهتك العرض وتحويل معالم مصر وتنص هويتها أن المحروسة شامخه وتفشل المخطط الغربي لتقسيم الأرض.

كما أكد الفنان عادل زهدي الذي يقوم بدور السنان أن الشخصيه ثأريه ومركبة وتعطي الممثل حالة من الشبع وإظهار قدراته التمثيليه والسنان هو نموذج الفساد المنتشر في المجتمع المصري.

فيما أضافت الفنانة «نورين كريم» التي تقوم بدور حبيبه شقية الحاره أن الشخصيه جديدة بالنسبه لي فإنني وجدت فيها الفتاه الشعبيه القويه في حد ذاتها وأنها محبوبه لدى الجميع وأيضا المتمردة والرافضة لتنفيذ مخطط الغرب للسيطره على كنوز الوطن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements