رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. إلهام شاهين و«علي جمعة» في حفل نساء مصر


نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسى احتفالية "أمة واحدة" لتكريم نخبة من أمهات مصر والعرب لمساندتهن لمصر أثناء محنتها.

وحضر الاحتفال نخبة من الفنانين منهم الفنانة يسرا وإلهام شاهين ومنى عبد الغنى، والشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، وعدد من الأميرات السعوديات والكويتيات وبحضور السيدة بهية الحريرى وقام بتقديم الحفل الإعلامي الكبير طارق علام.

وقالت الدكتورة منال العبسى رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر في هذه اللحظة التاريخية الفارقة التي تأتى وسط صراعات ونزاعات طائفية وعرقية فضلا عن إرهاب ممنهج لا دين له وتحديات غير مسبوقة، يحتاج العالم إلى وحدة الصف، والتضامن، والاتحاد وهذا دور تجيد أدائه بالفطرة الأم لاسيما أننا جزء من هذا العالم نعيش مشاكله ونشترك جميعا في مسئولية اقتراح الحلول وتنفيذها لذا بسلامة الاتجاه والقصد اتخذت الجمعية العمومية لنساء مصر انحيازا إلى الوطن زمام المبادرة ونعلن من القاهرة عاصمة مصر قلب العروبة النابض بلد الخير والسلام والأمان والحضارة الراسخة بأصول ثابتة عن مبادرة ((اتحاد أمهات العرب)) للوصول إلى كل أم عربية.

وأضافت أن هذه رسالة حب من قلوب أمهات مصر إلى قلوب أمهات العرب لنقدم لهن الشكر لمساندتهن مصر أثناء محنتها ويهدف إلى التنمية وتحقيق الأمن الغذائى في الوطن العربى على أرض الواقع". وإدانة الإرهاب الأسود الغاشم، وأن الحل بوحدة مصر والعرب كأمة واحدة هدفها التنمية والخير لا العنف والتخريب والتدمير.

وعبرت المستشارة تهانى الجبالى الرئيس الفخرى للجمعية العمومية لنساء مصر ونائب رئيس المحكمة الدستورية العليا المصرية الأسبق عن سعادتها بالنجاح المتواصل الذي تحققه الجمعية يوما بعد يوم، وأضافت الجبالى أن المرأة التي هزت عرش الإخوان في مصر وطن يجعلك تفتخر به، وتضحى بالغالى والنفيس من أجله، وعلينا أن نسعى للتنمية والخير، وننبذ العنف والتطرف وهذا مسلك حميد من الجمعية التي ولدت عملاقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية